هدف يدعم برامج الدبلوم المنتهية بالتوظيف في عدد من الشركات الغذائية

فتح صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بالشراكة مع المعهد التقني للألبان والأغذية، باب التسجيل والقبول في برامج الدبلوم المنتهية بالتوظيف للفصل التدريبي الثاني لعام 2019/2020 في عدد من الشركات الغذائية.

ويدعم صندوق “هدف” عملية التسجيل في برامج الدبلوم المنتهية بالتوظيف بالاشتراك مع المعهد التقني للألبان؛ بهدف تأهيل وتوظيف القوى العاملة الوطنية في قطاعات الأعمال، تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 بزيادة معدلات التوظيف، علمًا بأن برنامج دعم التدريب المرتبط بالتوظيف في المعاهد غير الربحية، يستهدف تمكين القوى العاملة السعودية في مجالات تخصصية ومطلوبة لدى منشآت القطاع الخاص.

ويوفر الصندوق عقود عمل رسمية، ودعمًا ماديًا وفق آلية الدعم المعتمدة، بينما يساهم المعهد التقني للألبان والأغذية، في تأهيل كوادر سعودية متخصصة في تلك الصناعة، ودعم برنامج التوطين في المملكة العربية السعودية؛ والتي تعتبر من أكبر الصناعات محليًا.
وتضم هذه الصناعة، العديد من الشركات التي تستخـدم أحدث التقنيات العالمية المتطورة لإنتاج الألبان وغيرها من المنتجات الغذائية الأخرى.

يأتي ذلك ضمن برنامج دعم التدريب المرتبط بالتوظيف في المعاهد غير الربحية؛ حيث يتسنى للراغبين في التسجيل ببرنامج الدبلوم في المعهد التقني للألبان والأغذية، زيارة الرابط التالي: https://www.dfp.edu.sa/admissions/apply/.

الجدير بالذكر أن ضوابط الالتحاق بالبرنامج تتضمن أن يكون المستفيد من الباحثين عن عمل من السعوديين ممن لا يعمل لدى أي جهة، وألا يكون طالبًا منتظمًا في إحدى المؤسسات التعليمية.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات منتدى المقاولات 2019 بالدمام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.