المعهد التقني للتعدين

فرع “هدف” بالحدود الشمالية يدعم خطط المعهد التقني للتعدين للتوطين الوظيفي

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، فعالية الشراكة الاستراتيجية بين الصندوق و المعهد التقني للتعدين في عرعر، مشيرًا إلى دعمه خطط المعهد لتعزيز التوطين الوظيفي في المنطقة، من خلال دعم التدريب للمتدربين من جهة، ودعم توظيف خريجي المعهد.

جاء ذلك في سياق زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الحدود الشمالية للمعهد السعودي التقني للتعدين في المنطقة؛ حيث اطلع سموه خلال الزيارة على البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد التقني للتعدين وأهم الأدوار الرئيسة للمعهد، ودوره في تأهيل جيل واعد من الفنيين ذوي الكفاءات المهنية العالية، ودخولهم إلى مختلف الصناعات، والمدن الصناعية في مناطق المملكة كافة.

خطط المعهد التقني للتعدين للتوطين

وأشاد سموه بالخطوات التطويرية التي يشهدها المعهد السعودي التقني للتعدين بشكل مستمر ، لافتًا إلى أهمية نشر الوعي بأهمية السلامة المهنية واتباع قواعد السلامة بين المتدربين بالمعهد، والإسهام في تنمية المجتمع المحلي، وذلك بالتدريب ونشر الوعي في مجالات مختلفة منها اللغة الإنجليزية، ومهارات الحاسب الآلي، والسلامة المهنية، والتدريب على رأس العمل.

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لتطوير قطاع التعدين وفق معطيات تنافسية جديدة ومتميزة ، باستثمارات ضخمة ، كرست لتأسيس البنية التحتية، ومنها إنشاء هذا المعهد المهم للتدريب والتأهيل والتوظيف.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة المنورة تنظم برنامج “العودة إلى أساسيات الأعمال”

“هدف” يهيب بالقطاع الخاص عرض فرصه التدريبية عبر “تمهير”

المؤسسة العامة للحبوب تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

بدء التسجيل في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

تنطلق يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، عملية تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.