“هدف” يدشن فرعين جديدين بالرياض لخدمات التدريب والتوظيف

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، اليوم الخميس، عن تدشين فرعين جديدين بمدينة الرياض؛ لتقديم خدمات دعم التدريب والتوظيف والإرشاد المهني لكل العملاء.

وأوضح “هدف” أن الفرعين أحدهما يوجد في أسواق “غرناطة مول” والآخر في أسواق “الرياض بارك”، ويقدمان الخدمات لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل والأشخاص ذوي الإعاقة.

كما يقدم فرعا الرياض ممكنات الدعم والتحفيز لمنشآت القطاع الخاص لتوطين الفرص الوظيفية، وتمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل.

وتتضمن خدمات الفرعين أيضًا: الإجابة عن استفسارات وتساؤلات العملاء من خلال فريق مختص يتولى الرد على الاستفسارات والتعريف ببرامج ومبادرات الصندوق ومساعدة العملاء في كيفية التسجيل والاستفادة من برامج الدعم المختلفة، بجانب توفير أجهزة متطورة لتقديم الخدمات ذاتيًا.

يذكر أن “هدف” يقدم برامج دعم تأهيل وتدريب للباحثين والباحثات عن عمل، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل، ويمكن زيارة موقع الصندوق الالكتروني HRDF.org.sa للاطلاع على تفاصيل أكثر.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التجارة والاستثمار”: 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، بالمملكة العربية السعودية، أن هناك 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.