المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

هدف يحتفل بتخريج 328 متدرب في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن دعمه تخريج 328 متدرب في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، وذلك وفق آلية التدريب في المعاهد غير الربحية، وذلك تحت رعاية معالي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد عبدالكريم؛ مستشار شؤون الشركات بوزارة الطاقة رئيس مجلس أمناء المعهد التقني السعودي لخدمات البترول.

وتتطلب آلية التدريب غير الربحية، تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل في تخصصات نادرة ومطلوبة لدى منشآت القطاع الخاص من خلال آلية التدريب المنتهي بالتوظيف؛ وذلك في أحد المعاهد غير الربحية وجهات التدريب المرخصة من الشركات الاستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وتتدرج تخصصات الخريجين في 9 تخصصات فنية ومهنية منها: فني كهرباء، وفني لحام، وفني انابيب، وفني رفع وتحميل، وفني حفر، ومشغل معمل، ومشغل رافعات.

الجدير بالذكر أن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول وصندوق تنمية الموارد البشرية حرصا، اليوم الخميس الموافق الـ28 مننوفمبر الجاري، في الدمام، بتخريج 328 متدرب يمثلون الدفعة العاشرة من خريجي المعهد، بحضور عبدالحميد الرشيد؛ نائب رئيس شركة أرامكو للحفر وصيانة الآبار، وعبدالحكيم العمار؛ رئيس الغرفة التجارية الصناعية في الدمام، إلى جانب عدد من مدراء الشركات.

اقرأ أيضًا:

عرعر تنظم حملة تثقيفية عن بيئة عمل المرأة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.