هدف

“هدف” يجدد دعوته للمستثمرين للإعلان عن فرص التدريب والتوظيف على “طاقات”

جدد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، دعوته لمُلاك المدارس الأهلية والعالمية و المستثمرين، للإعلان عن فرص التدريب والتوظيف على البوابة الوطنية للعمل (طاقات) http://transition.taqat.sa/، للاستفادة من خدمات ومبادرات الدعم الموجهة لتوطين مهن قطاع التعليم الأهلي والعالمي، والاستفادة أيضًا من قاعدة بيانات الباحثين والباحثات عن عمل المتاحة في البوابة.

ودعا “هدف”، مُلاك المدارس الأهلية والعالمية والمستثمرين، إلى الاستفادة من جميع برامج ومبادرات الدعم، ومنها برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير)، وبرنامج دعم الشهادات المهنية الاحترافية، وبرنامج دعم التوظيف، والمنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، فضلًا عن الخدمات المقدمة من خلال مراكز وفروع الصندوق المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وشدد الصندوق في الوقت ذاته على أن جميع برامجه ومبادراته متاحة لاستفادة المدراس الأهلية والعالمية وفقًا للضوابط والاشتراطات المنصوص عليها لكل برنامج و الموضحة في البوابة.

وتأتي دعوة “هدف” في إطار الجهود المشتركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع الجهات الحكومية والإشرافية المعنية، لتمكين الكوادر الوطنية من العمل في قطاع التعليم الأهلي والعالمي، وزيادة فرص مشاركتها في سوق العمل تماشيًا مع توجيهات القيادة الحكيمة.

هدف

اقرأ أيضًا:

غرفة أبها تعرّف بخدمات دعم التجارة الإلكترونية

مجمع ريادة الأعمال بالخبر يناقش إدارة خدمة العملاء عن بعد

“هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدًا من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دار الأركان

“دار الأركان” تتعاون مع “قطيفان للمشاريع” لتطوير مشروع فاخر في جزيرة قطيفان الشمالية

وقعت “دار الأركان“، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية؛ اتفاقية مع “قطيفان للمشاريع”، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.