هدف

“هدف” يجدد دعوته للتسجيل والاستفادة من دورات برنامج “دروب ـــ إن”

جدد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، دعوته لموظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل من الجنسين، إلى التسجيل والاستفادة من 16 ألف دورة تدريبية يقدمها برنامج “دروب ــــ إنْ”، في مرحلته الثالثة، في عدد من المجالات والتخصصات التي يتطلبها سوق العمل، وذلك من خلال الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــا).

وتأتي دعوة صندوق هدف، في إطار حرصه على تطوير مهارات وقدرات الكوادر الوطنية وتمكينها من فرص العمل في القطاع الخاص، وذلك بما يتوافق مع متطلبات وتوجهات سوق العمل.

ويمنح برنامج “دروب ــ إن” المستفيدين تدريب غير محدود لأكثر من 16 ألف دورة تدريبية في منصة عالمية للتدريب الإلكتروني لمدة 6 أشهر.

ويهدف البرنامج، إلى توفير التدريب الإلكتروني في مجالات متعددة ومرتبطة باحتياجات سوق العمل السعودي، ورفع مستوى المعارف والمهارات لدى موظفي منشآت القطاع الخاص، وزيادة فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

ويشتمل البرنامج على 14 مجالًا منها: إدارة الأعمال، والبرمجة، التصميم، وتحليل البيانات، والحوسبة السحابية، والمحاسبة والمالية، والموارد البشرية، والقيادة والإدارة، وإدارة المشاريع، والتسويق، وتطوير الأداء وغيرها من المجالات الأخرى، وذلك بالشراكة والتعاون مع أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني، في حين يمنح البرنامج شهادة اجتياز مقدمة من: LinkedIn Learning، لكل دورة تدريبية إلكترونية تُنهى متطلباتها.

هدف

اقرأ أيضًا:

وزارة الاتصالات تطلق برنامج “رواد الألعاب” لتأهيل الكوادر السعودية

«غرفة الشرقية» تُطلق استراتيجية جديدة لدعم رؤية المملكة 2030

النيابة العامة توفر عددًا من الوظائف الشاغرة عبر “جدارة”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خدمة الموثق

خدمة الموثق تنجز 230 ألف عملية توثيق منذ مطلع 2021

أنجز الموثقون والموثقات منذ بداية العام الجاري أكثر من 230 ألف عملية توثيق، وتركزت معظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.