إعادة القادة

هدف يتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل لتنظيم ورشة “إعادة القادة”

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية “هدف”، اليوم الاثنين الموافق 18 نوفمبر الجاري، عن تنظيم ورشة عمل برنامج “أكاديمية هدف لإعداد القادة”.

حضر ورشة أكاديمية هدف لإعداد القادة، ذعار بن شجاع المطيري؛ المدير العام للموارد البشرية بالهيئة الملكية بالجبيل، كما شارك 114 من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمقاولين بمدينة الجبيل؛ وذلك في قاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية.

يهدف البرنامج إلى تحفيز القطاع الخاص للاستفادة من البرامج التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ، وأكاديمية “هدف” إحدى تلك البرامج، إضافة إلى التوعية بالبرامج التي تقدمها “هدف” في مجال تطوير القيادات.

من جهته، أوضح ذعار بن شجاع المطيري؛ المدير العام للموارد البشرية بالهيئة الملكية بالجبيل، أن الورشة استهدفت استعراض وشرح مراحل تنفيذ البرنامج والإجابة على استفسارات الحضور.

بدوره، أكد سعود العمير؛ مدير برنامج أكاديمية “هدف” لإعداد القادة، أن أكاديمية هدف لإعداد القادة هي إحدى المبادرات التي أقرّها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”؛ لدعم التوطين النوعي ودعم القيادات في القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا:

انطلاق مؤتمر الانكتاد 2019 بمشاركة الديوان العام للمحاسبة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حاضنة بادر

غدًا.. حاضنة بادر تعقد ورشة عمل بعنوان «الاختراع من الفكرة إلى البراءة»

تعقد حاضنة بادر للتقنية الحيوية، غدًا الاثنين، ورشة عمل تحت عنوان “الاختراع من الفكرة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.