هدف

“هدف” يبرم اتفاقية شراكة مع أكاديمية مسك لدعم تنفيذ برنامج تدريب إلكتروني

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اتفاقية شراكة مع أكاديمية مسك للتدريب، لدعم تنفيذ برنامج تدريب إلكتروني في عدة مجالات لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من موظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل وتعزيز فرص توظيفهم في القطاع الخاص من خلال المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب).

ووقع الاتفاقية الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والمهندس عمر نجار؛ الرئيس التنفيذي لأكاديمية مسك.

“هدف” يبرم اتفاقية شراكة مع أكاديمية مسك

وتنص الاتفاقية، على المشاركة في دعم تنفيذ برنامج تدريب إلكتروني في عدة مجالات من خلال توفير رخص تدريبية تُمكن المستفيدين من الالتحاق بعدة برامج تدريبية، من خلال منصات التدريب العالمية التالية: تدريب 1000 مستفيد في منصة Udacity، وتوفير 200 ألف رخصة للتدريب في منصة LinkedIn learning.

ووفقًا لاتفاقية الشراكة، تتضمن مجالات التدريب في منصة Udacity: تحليل الأعمال، والتسويق الرقمي، وتحليل البيانات، وهندسة البيانات، والتحليلات التنبؤية للأعمال، ومقدمة في التعليم الآلي، والتعلُّم العميق، وتطبيقات واجهة الويب، وتطوير ويب متكامل، وتطوير نظام iOS، ومقدمة في البرمجة، ومقدمة في المركبات ذاتية القيادة. كما تتيح رخص التدريب في منصة LinkedIn Learning للمتدربين الوصول إلى أكثر من 16 ألف برنامج تدريبي في مجالات متنوعة.

وأكد طرفي الاتفاقية على أثر هذا التدريب النوعي على سوق العمل وتطوير الكوادر الوطنية بما يحقق الأهداف المرجوة، وسيكون تقديم طلبات الالتحاق بالبرامج التدريبية من خلال منصة التدريب الإلكتروني “دروب” على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

5 خطوات لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

الهيئة السعودية للمواصفات تناقش اللائحة الفنية المحدثة لأدوات ترشيد استهلاك المياه

وزراء المالية في مجموعة العشرين تؤكد الحاجة للاستقرار المالي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الدولي لريادة الأعمال

انطلاق المنتدى الدولي لريادة الأعمال افتراضيًا نهاية نوفمبر المقبل

تعقد منظمة “سنديان للريادة والتطوير”، بالشراكة مع وزارة الشباب الأردنية والجامعة الأردنية، “المنتدى الدولي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.