المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

“هدف” يبحث تطوير الشراكة مع المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

ناقش الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والأستاذ سالم بن حسن الاسمري؛ المدير التنفيذي للمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات، تطوير وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجهتين وآليات وأساليب الدعم التي يقدمها الصندوق للمعهد، بما يخدم الشباب السعودي في المعهد.

ويعمل صندوق هدف، وفق شراكة فاعلة وتعاون مع كثير من القطاعات الحكومية والخاصة، منها المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات؛ سعيًا إلى تخفيز مشاركة شباب المملكة في سوق العمل، في ظل سعيه إلى تقديم صناعة تدريبية مميزة ومتطورة مع المعهد؛ لرفع مستوى الملتحقين والمتدربين ليصبحوا رواد أعمال في مجالات مراكز صيانة السيارات.

الجدير بالذكر أن الدكتور السديري، مع عدد من المسؤولين في الجهتين؛ قد تفقدوا مباني وورش التدريب والمكونة من ورشتين يوجد بها اكثر من 100 سيارة تدريب والفصول التدريبية وتشمل قسم الكهرباء، وقسم أجزاء نقل الحركة، بالإضافة إلى فصول اللغة الانجليزية ومكاتب التدريب.

اقرأ أيضًا:

“هدف”: تسجيل 23 ألف مواطن بملتقى «لقاءات جدة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الاستثمار” تحصد المركز الأول في الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب”

حصدت الهيئة العامة للاستثمار، المركز الأول في جائزة الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب” على مستوى منظمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.