هدف

“هدف” يؤكد للمنشآت ضرورة الالتزام بالمسؤوليات خلال فترة العمل عن بُعد

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” المنشآت المستفيدة من برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير” خلال فترة العمل عن بُعد؛ بسبب جائحة فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، إلى الالتزام بمسؤوليتها من خلال إسناد المهام التدريبية للمتدربين لديها ضمن البرنامج، ومتابعتهم، والتأكد من إنجازهم للمهام التدريبية، وتقويم أدائهم وإنتاجيتهم عن طريق المدرب.

وشدد الصندوق على تلك المنشآت بضرورة اتباع التعليمات الواردة من الجهات المختصة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات الحكومية المختصة لمواجهة هذه الجائحة، وتطبيق آليات العمل عن بُعد باستخدام الوسائل والتطبيقات الإلكترونية ومراعاة أي أدلة تصدر بخصوص العمل عن بعد من الجهات المعنية.

وحث “هدف” تلك المنشآت على تأكيد تحضير متدربي برنامج تمهير لديها وفق ضوابط وشروط البرنامج؛ حيث إن فترة تحضير المتدربين تبدأ من يوم 15 مايو الجاري، وتنتهي في 19 من الشهر ذاته.

من جهة أخرى، أكد الصندوق للمتدربين ضرورة الالتزام بمسؤوليتهم في المنشآت التي التحقوا بها، من خلال متابعة وإنجاز المهام التدريبية المناطة بهم، والاستفادة من الدورات الإلكترونية ضمن البرنامج، مع وجوب اتباع التعليمات الواردة من الجهات المختصة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات الحكومية المختصة لمواجهة هذه الجائحة، وتطبيق آليات العمل عن بعد باستخدام الوسائل والتطبيقات الإلكترونية ومراعاة أي أدلة تصدر بخصوص العمل عن بعد من الجهات المعنية.

اقرأ أيضًا:

وزارة الاستثمار تعقد ندوة للتعريف بخدمات دعم قطاع الصناعة

برنامج حساب المواطن يوضح طرق إضافة التابعين

مجلس الغرف السعودية يناقش تداعيات “كورونا” على التطوير العقاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كود البناء

“الشؤون البلدية” تعرض إجراءات تطبيق كود البناء

تعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في مؤتمر صحافي بالرياض إجراءات تطبيق كود البناء السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.