هدف

“هدف” يؤكد اتخاذ الإجراءات بحق المتلاعبين بضوابط الاستفادة من برامج الدعم المالي

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) منشآت القطاع الخاص والأفراد، إلى ضرورة الالتزام بضوابط واشتراطات الاستفادة من برامج الدعم المالي، وعدم إجراء أي تغيير في البيانات أو تقديم مستندات غير صحيحه للحصول على الدعم؛ سعيًا من “هدف” إلى تحقيق الفائدة المرجوة من البرامج في تمكين الكوادر الوطنية من الفرص الوظيفية وتحفيز المنشآت على الاستمرارية في الأداء وتنمية وتطوير أعمالها.

وشدد صندوق “هدف” على أهمية الالتزام بالعمل وفق الأُطر الخاصة بالاتفاقيات وعدم مخالفة أحكامها بتقديم مستندات أو بيانات غير صحيحه، مؤكدًا في الوقت ذاته اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة للحفاظ على حقوقه تجاه من يتلاعب في إجراءات الاستفادة من برامج الدعم أو ببنود الاتفاقيات.

وأكد “هدف” أن اشتراطات وضوابط برامج الدعم تتمتع بكل أوجه الحماية القانونية والقضائية وهو ما ينطبق أيضًا على الاتفاقيات المبرمة مع الجهات الأخرى؛ التي تمنع إساءة تنفيذها أو استغلالها لتحقيق أغراض خاصة؛ تجنبًا لإيقاع العقوبات النظامية وفقًا لما نصت عليه أحكام النظام الجزائي للتزوير.

وفي هذا الإطار، تؤكد الأنظمة في المملكة على حرمة المال العام وعدم استغلاله في غير ما خصص له، وأن على المواطنين والمقيمين على حد سواء المحافظة عليه وعدم إساءة استخدامه.

هدف

اقرأ أيضًا:

فيديو| الخطوط السعودية تحتفل بتوطين وظيفة مساعد قائد الطائرة

شروط التقديم على وظائف كلية الملك فهد الأمنية

“الموارد البشرية” توضح فئات العمل عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مواسم السعودية

مواسم السعودية تعود بنسختها الجديدة بزخم مضاعف

أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عودة مواسم السعودية في نسختها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.