منصة دروب

هدف: نشر 23 جلسة تفاعلية مسجلة في مجالات متعددة عبر منصة “دروب”

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أنه بمقدور المسجلين في منصة التدريب الإلكتروني “دروب” حضور 23 جلسة تدريبية تفاعلية سبق أن تم بثها عن بُعد على مدار الأسابيع الماضية في العديد من المجالات.

وتتوفر حاليًا 23 جلسة تدريبية تفاعلية بعد تسجيلها في منصة دروب عبر الرابط التالي من هنــــــــــــــــا، علمًا بأن عدد الحضور للجلسات التدريبية المباشرة بلغ أكثر من 40 ألف مستفيد، في حين تجاوز عدد حضور الدورات المسجلة 125 ألفًا.

وتتكون الجلسات التدريبية التفاعلية من محتوى تدريبي يتم تقديمه من قبل مختصين، وذلك من خلال البث المباشر بحضور العديد من المستفيدين؛ بهدف نشر معرفة أو رفع مهارة معينة، وقد تم تسجيل المحتوى أثناء البث المباشر، ومن ثم رفع الجلسة التدريبية التفاعلية على منصة دروب من أجل تمكين المسجلين في المنصة من حضورها في وقت لاحق والحصول على شهادة اجتياز لها.

وتتناول الجلسات التدريبية التفاعلية العديد من المواضيع والمجالات المرتبطة بسوق العمل كثقافة العمل عن بعد بشقيه الإداري والتقني، ومهارات التطوع الصحي في الأزمات، وإدارة الأزمات، وإجراءات الوقاية ومكافحة العدوى من فيروس كورونا، وذلك تماشيًا مع الاحتياجات التدريبية في وقت الجائحة، كما أقيمت دورة تدريبية عن إدارة المشاريع الاحترافية من خلال عدة جلسات تفاعلية.

وتطرقت كذلك الجلسات التدريبية التفاعلية إلى مهارات العمل والحياة، وتحديات بيئة العمل، وأنماط الشخصيات، والتفكير الاستراتيجي، ومهارات البيع الناجح ، ونموذج العمل التجاري، والتعاملات البنكية والمالية.

اقرأ أيضًا:

إدارة هاكاثون SMEs تتوجه بالشكر إلى مجلة “رواد الأعمال”

عقد جديد لإدارة مخلفات مشروع البحر الأحمر

الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يوفر عددًا من الوظائف الشاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية

مسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية تدعم توسع الشركات الريادية

تقدم مسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية برامج مكثفة تساهم في تسريع نمو وتوسع الشركات الريادية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.