“هدف”: تسجيل 8 آلاف فرصة تدريبية للطلاب عبر “صيفي”

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 8000 فرصة تدريبية للطلاب والطالبات، من قبل 500 منشأة، في برنامج التدريب الصيفي “صيفي” ؛ على ألا يقل عمر الطالب أو الطالبة عن 17 سنة.

وفي السياق ذاته، ناشد “هدف” منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية، لتعرض الفرص التدريبية أمام الطلاب والطالبات، وتسجيلها في الموقع الإلكتروني للبرنامج http://saifi.hrdf.org.sa.

وقال “هدف” إن البرنامج الصيفي من المقرر أن يبدأ تنفيذه في 4 ذو القعدة 1440هـ الموافق لـ (07 يوليو 2019م)، وينتهي في 29 ذو القعدة 1440هـ الموافق لــ ( 01 أغسطس 2019).

وكان “هدف” أعد دليلًا إرشاديًا للمنشآت على الموقع الإلكتروني لـ “صيفي” يشرح كيفية المشاركة في البرنامج، بينما يشرف الصندوق على برنامج التدريب الصيفي.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.