“هدف”: تسجيل 7500 منشأة صغيرة ومتوسطة في منصة “فرصة”

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، تسجيل 7500 منشأة صغيرة ومتوسطة في منصة «فرصة»؛ حيث بلغت قيمة الفرص المعلنة في المنصة 381 مليون ريال، كما بلغت قيمة الفرص المعمدة أكثر من 72 مليون ريال.

وتعتبر منصة «فرصة»، حلقة وصل بين المشتري والمورد؛ حيث تُمكن المشتري من طرح طلبات الشراء إلكترونيًا، وتصل هذه الطلبات إلى العديد من الموردين الموثقين من المنشآت الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء المملكة.

وأوضح هدف، أن منصة «فرصة»، تهدف إلى تشجيع ودعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمكين الأفراد من إيجاد فرص وظيفية جديدة.

ودعا “هدف” رواد الأعمال والشباب والفتيات من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المحترفين في أي من المجالات والتخصصات التقنية، إلى التسجيل إلكترونيًا في منصة «فرصة» من خلال الرابط التالي: https://forsah.sa.

وتحتوي «بوابة تسعة أعشار» على العديد من المنصات الإلكترونية المختلفة، وتأتي أبرزها: «فرصة، تجار، الحلول المالية، بحر، مسرعة الأعمال، الوصول إلى المعلومات، رحلة رواد الأعمال، تطبيقاتي»؛ حيث تُسهم هذه المنصات في تغيير ثقافة العمل لدى الأفراد والمجتمع، عن طريق تشجيع ودعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتوفر المنصات الإلكترونية للبرنامج العديد من الخدمات، منها “تقديم دليل تفاعلي لرواد الأعمال في كل مراحل مشاريعهم من الفكرة إلى الإطلاق، وعدد من الحلول التمويلية لخدمة المنشآت القابلة للنمو، وكذلك تقديم خدمات وتطبيقات لإدارة وتطوير وتشغيل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومنصة «تجار» لخدمة الأعمال المنزلية وأصحاب الأعمال، وكذلك منصة “فرصة” التي تمنح المستفيدين فرصة المنافسة على أوامر الشراء المطروحة من قبل شركاء البرنامج”.

يُذكر أن برنامج «تسعة أعشار»، إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، ويهدف إلى تحسين بيئة العمل في سوق المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتطويرها لجعلها مؤسسات منتجة للوظائف، وبيئة أكثر جذبًا للسعوديين، وكذلك تشجيع بيئة ريادة الأعمال لبناء منشآت صغيرة ومتوسطة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القريات

غرفة القريات تنظم اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة والناشئة

أقامت غرفة القريات، صباح يوم الثلاثاء 3 أغسطس الجاري، اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.