منصة بحر

هدف: تسجيل 14 ألف مشروع فني وتقني لمزاولي العمل الحر في منصة “بحر”

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، تسجيل 13.892 مشروع في منصة العمل الحر “بحر”، وشهدت المنصة تسجيل 39.238 شخصًا مستقلًا؛ وذلك منذ تدشين الخدمة في 2016 حتى نهاية مارس 2020.

وتعد “بحر”- إحدى خدمات برنامج تسعة أعشار – منصة تقنية متكاملة تعمل على الربط بين أصحاب الأعمال وبين المستقلين المحترفين لخلق تأثير اقتصادي واجتماعي بشكل سهل وسريع وآمن.

ودعا “هدف”، أصحاب الأعمال والشباب والشابات المحترفين في أيٍّ من المجالات والتخصصات التقنية والفنية، إلى التسجيل إلكترونيًا في منصة “بحر” من خلال الرابط https://bahr.910ths.sa.

ويوفر برنامج “تسعة أعشار” _ أحد مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) _ مجموعة من المنصات الإلكترونية التالية: فرصة، وتجارX جاهز، وزاد، وبحر، وكَنَف، وصنع في السعودية، وأطوار، وأكشاك تجار؛ بهدف تغيير ثقافة العمل لدى الأفراد والمجتمع، عن طريق تشجيع ودعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمكين الأفراد من إيجاد وظائف جديدة بطرق مبتكرة.

اقرأ أيضًا:

مدير عام “هدف”: 45 ألف سعودي التحقوا بمبادرة دعم التوظيف

وزارة النقل: «حركة الشحن وتدفق السلع المختلفة مستمرة»

الجدعان: المملكة رصدت 23 مليار ريال لدعم القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تستعرض استثمارات المناطق المحيطة بسدود عسير

عقدت غرفة أبها بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، مؤخرًا، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.