هدف

هدف: برنامج تدريب الباحثات عن عمل بمجال التزيين النسائي يستهدف 6 مهن

ذكر صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، أن برنامج تأهيل وتدريب الباحثات عن عمل في مجال التزيين النسائي يستهدف 5 مهن هي: أخصائية مبيعات، مشرفة معرض، أخصائية مبيعات (مكياج)، أخصائية مبيعات العناية بالبشرة، والتجميل والشعر.

ويشترط برنامج تأهيل وتدريب الباحثات عن عمل، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن تكون مسجلة في البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، وألا تكون طالبة أو موظفة في القطاع العام أو الخاص أو لديها سجلًا تجاريًا أو تتقاضي راتبًا تقاعديًا، ولم يسبق لها الاستفادة من برامج التدريب المقدمة من الصندوق.

ودعا الصندوق الباحثات عن العمل، ممن تنطبق عليهن الشروط المبادرة بالتسجيل في البرنامج عبر الرابط: https://bit.ly/3bepAw1.

ويأتي البرنامج التدريبي ضمن الاتفاقية المُبرمة بين صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» ومعهد نضرة النسائي للتدريب (فيلوتي)؛ حيث سيعمل الطرفان على تدريب المستفيدات وتطوير المادة العلمية الأساسية للبرنامج، والتأكد من جودة مخرجات البرنامج التدريبي وتلبيتها للمهارات التخصصية التي تحتاجها المنشآت الموظفة في القطاع الخاص، وكذلك توظيف من يجتزن البرنامج التدريبي في الفرص الوظيفية لدى منشآت القطاع الخاص العاملة في نشاط التزيين النسائي.

هدف

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تنظم ورشة عمل حول رحلة التقاضي أمام اللجان الضريبية

غرفة الرياض تقدم خدمة الإرشاد الضريبي

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تصدر وثيقة تنظيمات مقسم الإنترنت الوطني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى أسبار

ملتقى أسبار يصدر تقريرًا علميًا حول أهمية مراكز الفكر في أوقات الأزمات

أصدر ملتقى أسبار (إحدى المبادرات التابعة لمركز أسبار للبحوث والدراسات)، تقريرًا علميًا جديدًا باللغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.