هدف

هدف: انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج “دروب ـــ إنْ” لتطوير المهارات المعرفية والمهنية

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب) عن إطلاق المرحلة الثالثة من برنامج “دروب ــــ إنْ” يوم الجمعة 17 جمادى الأولى 1442 الموافق 1 يناير 2021، وذلك من خلال الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــا).

ودعا الصندوق موظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل من الجنسين، للتسجيل في البرنامج التدريبي والاستفادة منه في تطوير مهاراتهم وخبراتهم، بما يتوافق مع متطلبات وتوجهات سوق العمل؛ حيث يمنح البرنامج المستفيدين تدريب غير محدود لأكثر من 16,000 دورة تدريبية في منصة عالمية للتدريب الإلكتروني لمدة 6 أشهر.

ويهدف برنامج “دروب ــــ إنْ”، إلى توفير التدريب الإلكتروني في مجالات متعددة ومرتبطة باحتياجات سوق العمل السعودي، ورفع مستوى المعارف والمهارات لدى موظفي منشآت القطاع الخاص، وزيادة فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

ويتميز البرنامج، بتقديم أكثر من 16,000 دورة تدريبية في العديد من المجالات منها: إدارة الأعمال، والبرمجة، التصميم، وتحليل البيانات، و الحوسبة السحابية، والمحاسبة والمالية، والموارد البشرية، والقيادة والإدارة، وإدارة المشاريع، و التسويق، وتطوير الأداء وغيرها من المجالات الأخرى، وذلك بالشراكة والتعاون مع أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني، في حين يمنح البرنامج شهادة اجتياز مقدمة من: LinkedIn Learning، لكل دورة تدريبية إلكترونية تُنهى متطلباتها.

اقرأ أيضًا:

نيوم توفر وظائف قيادية لحملة البكالوريوس

صندوق “هدف” يستعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال

مركز أرامكو لريادة الأعمال يوفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يساهم في تعزيز الفرص الوظيفية بالمنشآت

كشف بنك التنمية الاجتماعية، أن الدعم الذي يُقدمه البنك يمتد إلى توفير الوظائف وتنمية الاقتصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.