سياسات سوق العمل

“هدف”: المواطن السعودي “الثروة” الحقيقية في هذا الوطن المعطاء

أكد الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، أن المواطن السعودي هو الثروة الحقيقية في هذا الوطن المعطاء، وأكثرها أهمية، ومن هنا تُعدّ الموارد البشرية مقياسًا أساسيًا لثروات الأمم وتحضرها وتقدمها.

وأوضح السديري؛ أن رأس المال البشري هو المحرك الرئيس لتحقيق التنمية المستدامة في مختلف الأصعدة والمجالات، ومن هذا المنطلق يعملون على عدة مسارات مهمة جدًا للاستثمار فيه؛ لرفع مهارته وتطوير قدراته.

وذكر مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، أن الاحتفال باليوم الوطني يلهم القائمين على الصندوق ويذكرهم بمرحلة تأسيس هذه البلاد المباركة على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن؛ ليكمل أبناؤه الملوك من بعده، مسيرة العطاء والنماء والازدهار، التي ساهم فيها أبناء وبنات الوطن، الذين يعتبرون قوام التنمية، مؤكدًا أن هذا الأمر يدفعهم في “هدف” للعناية والاهتمام بتأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم من فرص العمل، انطلاقًا من رؤيتهم ورسالتهم في تنمية قدرات ومهارات القوى الوطنية ودعم استقرارها وظيفيًا في سوق العمل.

كما رفع السديري؛ باسمه ونيابة عن منسوبي “هدف” التهنئة والتبريكات للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

“هدف”: تسجيل 23 ألف مواطن بملتقى «لقاءات جدة»

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.