«هدف»: إيداع 458 مليون ريال في حسابات مستفيدي «حافز»

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عن إيداع 458 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 300 ألف مستفيد ومستفيدة من برنامجيْ «حافز البحث» عن عمل و«حافز صعوبة الحصول على عمل»؛ وذلك عن شهر يونيو 2019م.

وأكد صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، أن عدد المستفيدين من برنامج «حافز البحث عن عمل» بلغ أكثر من 158 ألف مستفيد؛ كما بلغ عدد المستفيدين من برنامج «حافز صعوبة الحصول على عمل»، أكثر من 141 ألف مستفيد.

وأوضح هدف؛ أن عدد مَن الْتحقوا بسوق العمل في القطاع الخاص من خلال برنامجيْ «حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل» لشهر يونيو، بلغ 1373 من الإناث و1006 من الذكور.

وتهدف برامج دعم التأهيل والتدريب، التي أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، إلى تطوير مهارات وقدرات المستفيدين من البرامج؛ حرصًا من الصندوق على تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة الإيجابية في مسارات التنمية الوطنية ودعم الاقتصاد الوطني بالمملكة.

وفي هذا السياق، حرص صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، على إطلاق مجموعة كبيرة من البرامج المحفزة للتوطين، بالإضافة إلى عقد عدد من اللقاءات الوظيفية، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص، في جميع مدن ومحافظات المملكة.

اقرأ أيضًا: هدف: طرح دراسات حول متطلبات سوق العمل السعودي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

«العدل» توضح موعد اختبارات السمات الشخصية بمسابقة وظائفها

أعلنت وزارة العدل، اليوم الأربعاء، عن بدء إجراء اختبارات السمات الشخصية لـ 5826 متقدمًا ومتقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.