دروب إن

هدف: إطلاق برنامج “دروب إن” بالشراكة مع منصة عالمية لتطوير المهارات المهنية

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني “دروب” يوم السبت، برنامج “دروب إن”، الهادف إلى تطوير مهارات المتدربين من موظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل في مجالات مهارية ومعرفية مختلفة، تتوافق مع متطلبات وتوجهات سوق العمل السعودي، من خلال منحهم تدريب غير محدود لأكثر من 16,000 دورة تدريبية في منصة عالمية للتدريب الإلكتروني لمدة 6 شهور.

وأوضح “هدف”، أن التسجيل في البرنامج التدريبي يبدأ يوم الأحد 15 نوفمبر، من خلال المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب) على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــا).

ويهدف برنامج “دروب إن”، إلى توفير التدريب الإلكتروني في مجالات متعددة ومرتبطة باحتياجات سوق العمل السعودي، ورفع مستوى المعارف والمهارات لدى موظفي منشآت القطاع الخاص، وزيادة فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

ويتميز برنامج دروب إن، بتقديم أكثر من 16,000 دورة تدريبية في العديد من المجالات منها: إدارة الأعمال، والبرمجة، التصميم، وتحليل البيانات، و الحوسبة السحابية، والمحاسبة والمالية، والموارد البشرية، والقيادة والإدارة، وإدارة المشاريع، و التسويق، وتطوير الأداء وغيرها من المجالات الأخرى، وذلك بالشراكة والتعاون مع أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني، في حين يمنح البرنامج شهادة اجتياز مقدمة من: LinkedIn Learning ، لكل دورة تدريبية إلكترونية يتم إنهاء متطلباتها.

اقرأ أيضًا:

جامعة الباحة تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

انطلاق فعاليات ملتقى الاستثمار الملائكي.. 18 نوفمبر

رئاسة شؤون الحرمين تطلق تطبيق تنقل لسلامة ضيوف الرحمن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل تكشف عناصر الفاتورة الضريبية

أكدت هيئة الزكاة والدخل أن المكلفين الخاضعين لأحكام ضريبة القيمة المضافة يَتعيَّن عليهم إصدار فاتورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.