هدف

«هدف»: إتمام جميع الإجراءات للالتحاق ببرنامج دعم العاملين

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الأربعاء، عن إتمام جميع الإجراءات للالتحاق ببرنامج دعم العاملين في خدمة توصيل الطلبات عبر بوابة العمل الحر.

وأوضح «هدف»، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن مزايا إصدار وثيقة العمل الحر في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات تتضمن المساهمة في الخدمة المجتمعية، والحصول على حوافز مالية، وتنويع مصادر الدخل وإدارة الأعمال.

جدير بالذكر، أن «هدف» يسعى إلى تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف متخصصة ومتميزة تلبي احتياجات المستفيدين؛ من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم معلومات متطورة ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.

ويهدف صندوق تنمية الموارد البشرية إلى تقديم الإعانات من أجل تأهيل القوى العاملة الوطنية وتدريبها وتوظيفها في القطاع الخاص، والمشاركة في تكاليف تأهيل القوى العاملة الوطنية وتدريبها على وظائف القطاع الخاص، وتحمل نسبة من راتب من يتم توظيفه في منشآت القطاع الخاص بعد تأهيله وتدريبه، وكذلك من يتم توظيفه في هذه المنشآت بالتنسيق مع الصندوق، فضلًا عن دعم تمويل برامج ميدانية ومشاريع وخطط ودراسات تهدف لتوظيف السعوديين وإحلالهم محل العمالة الوافدة.

اقرأ أيضًا:

وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام المحاكم التجارية

وزارة التجارة تُنفذ 2070 جولة رقابية على المنشآت التجارية بالجوف

وزارة التجارة تنفذ جولات ميدانية على شركات ومزارع الدواجن بنجران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تستعرض الفرص الاستثمارية بين المملكة وكازاخستان

تعقد غرفة القصيم، يوم الخميس الموافق 3 ديسمبر، ورشة عمل افتراضية لاستعراض فرص الاستثمار والأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.