هاف مليون

هاف مليون تطلق حملة “إنسان للإنسان” لكفالة 1000 يتيم من أبناء جمعية إنسان

أطلقت شركة “هاف مليون” حملة مجتمعية بمسمى ” إنسان للإنسان ” وتهدف الحملة لكفالة 1000 يتيم من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان ” خلال شهر رمضان المبارك وإشراك أفراد المجتمع والشركات والمؤسسات في القطاع الخاص بتلك الحملة .

جاء ذلك خلال اتفاقية وقعتها الشركة مع جمعية إنسان لرعاية الأيتام، في مقر الجمعية بالإدارة العامة. ووقع الاتفاقية عن الشركة أ. عبدالله محمد الراجحي ـ رئيس مجلس الإدارة، وعن الجمعية م. محمد بن علي الياسين؛ المدير العام، وبحضور عدد من قيادات الشركة والإعلاميين ومنسوبي إنسان .

وتقضي الاتفاقية بإشراك المجتمع، وعملاء الشركة للتبرع لصالح جمعية إنسان، عبر تطبيق هاف مليون من خلال ميزة جديدة تتيح للمستخدم التبرع المباشر لمنصة إنسان. https://t.co/XhZO16htDq ، إضافة إلى الإعلان داخل فروع الشركة وعن طريق منصات التواصل لتقديم الدعم لصالح الجمعية . كما أن جميع التبرعات مدعومة بخدمة Apple Pay .

وقال الأستاذ/ عبد الله محمد الراجحي ـ رئيس مجلس إدارة شركة “هاف مليون ” نعلن عن إطلاق حملة “إنسان للإنسان ” والتي نهدف من خلالها إلى كفالة 1000 يتيم من أبناء جمعية إنسان خلال شهر رمضان المبارك ، إضافة إلى حث أفراد المجتمع والشركات والمؤسسات على المساهمة بالتبرع للجمعية عبر منصة إنسان، وإشراكهم في هذه المبادرة المجتمعية.

وأشار إلى عمق الشراكة الاستراتيجية بين جمعية إنسان والشركة والتي تمتد لأربعة سنوات، ومساهمة الشركة في دعم برنامج الكفالة في إنسان.

وأضاف الراجحي نحن مستمرون في دعم برامج ومشاريع الجمعية التنموية، ونتطلع مستقبلاً إلى إقامة المزيد من الشراكات مع إنسان لدعم برامج التمكين والتوظيف وتحقيق الاستدامة لبرامج الجمعية، وذلك سعياً من الشركة لدعم القطاع غير الربحي، والمساهمة بتطويره وتنميته ، ضمن مستهدفات رؤية 2030.

من جانبه قدّم المهندس الياسين شكره وتقديره لسعادة الأستاذ/ عبد الله محمد الراجحي ـ رئيس مجلس إدارة شركة هاف مليون، والوفد المرافق له، على هذه المبادرة المجتمعية التي تجسد صور التكاتف والتعاون في المجتمع.

كما شكر الإخوة الإعلاميين لحضورهم وتفاعلهم مع برامج الجمعية، ودورهم في نشر رسالة إنسان، وحرصهم على إبراز مبادرات العمل الخيري، وتسليط الضوء على البرامج الاجتماعية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين.

وأوضح المهندس الياسين أن هذه الشراكة المجتمعية، تأتي حرصاً من الطرفين على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي ، تماشياّ مع الرؤية الوطنية 2030 ، وضمن مبادرات الشركة للمساهمة بالمسؤولية الاجتماعية، ودعم أيتام وأسر الجمعية، وتوفير مصادر دخل مستدامة تساعد الجمعية في المحافظة على مستويات الخدمات التي تقوم بتقديمها للمستفيدين .

وأضاف الياسين إن جمعية إنسان تحرص ضمن عملها المؤسسي على تحقيق الاستدامة المالية، من خلال مشاريع نوعية وبرامج هادفة وبناءة لتمكين الأيتام ، وتحقيق الرفاه والحياة الكريمة لهم ، ومن ضمنها برامج التدريب والتأهيل والتوظيف، ودعم مشاريع ريادة الأعمال ، لنقل المستفيدين من الرعوية إلى المنتجة وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم، والمساهمة برفع الناتج المحلي ، إضافة إلى تقديم الرعاية التعليمية والصحية والإسكان وغيرها . حيث أخذت الجمعية على عاتقها توفير الخدمات الأساسية والموسمية والمساندة لأكثر من 41 ألف مستفيد ومستفيدة وأرملة تقدم لهم كافة الخدمات والنفقات عبر 21 فرعاً في محافظات الرياض.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تستعرض طرق معالجة الأزمات التسويقية والإعلامية

غرفة الزلفي تناقش «التخطيط الفعال للمشاريع»

غرفة الطائف تقدم دورة تدريبية حول الإدارة بالأهداف MBO

غرفة الشرقية تقدم ورشة عمل حول «الحلول التمويلية لتمويل مشروعك»

الأكاديمية المالية تناقش «الاستثمار وريادة الأعمال»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

موسى الحرتاني

موسى الحرتاني: “كروز السعودية” تستهدف 1.3 مليون سائح بحلول 2035 ما يوفر مئات الفرص لرواد الأعمال

أكد موسى بن عيسى الحرتاني ؛ قائد فريق إدارة الاستراتيجية في “كروز السعودية” أهمية صناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.