Vivo X70 Pro Plus

هاتف Vivo X70 Pro Plus.. تصميم أنيق وبراعة في التصوير

أطلقت شركة Vivo الرائدة في صناعة التكنولوجيا، مؤخرًا، هاتفين ذكيين جديدين من سلسلتي Vivo X70 Pro Plus وVivo X70 Pro؛ حيث تراهن أحدث الهواتف الذكية من Vivo بشكل كبير على ميزات الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي، ووفقًا للشركة الصينية تم تطوير هذه الأجهزة بالتعاون مع مزود البصريات الألماني Zeiss.

تتميز هذه الهواتف الرئيسية من Vivo بهيكل أنيق مع طبقة عاكسة رائعة على ظهرها؛ إذ يدعم كل من Vivo X70 Pro وVivo X70 Pro Plus شبكات 5G. وتقدم Vivo نظام Android 11 مع تخصيصات Funtouch OS 12، بالإضافة إلى ذلك أولت Vivo الكثير من الاهتمام لتصميم Vivo X70 Pro Plus، فالجانبان الأيمن والأيسر من الإطار نحيفان، والجزء السفلي أكثر سمكًا ولكنه مسطح، والجزء العلوي به ملحق زجاجي بمظهر أكثر تقريبًا.

لحسن الحظ هناك حقيبة جلدية عالية الجودة في الصندوق الخاص بهاتف Vivo X70 Pro Plus، وهي ناعمة الملمس لكنها ستزيد من السماكة الإجمالية للهاتف الذكي عند التقاطها.

Vivo X70 Pro Plus

هاتف Vivo X70 Pro Plus

يأتي هاتف Vivo X70 Pro Plus بكاميرا خلفية رباعية تحتوي على بصريات Zeiss في الأعلى وتتضمن تقنية تثبيت صورة خاصة تسمى Ultra-Sensing Gimbal.، ويشتمل الهاتف أيضًا على Professional Imaging Chip V1 الداخلية للشركة والتي يُزعم أنها تساعد في تقديم تجربة كاميرا احترافية.

عندما يتعلق الأمر بالمميزات فإن هاتف Vivo X70 Pro Plus مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 888+، واللافت في هذا الهاتف الرائع أنه معتمد من IP68 ويدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات، جنبًا إلى جنب الشحن السلكي بقدرة 55 وات؛ حيث من المتوقع أن يتنافس هاتف Vivo X70 Pro Plus مع Samsung Galaxy S21 Plus وMi 11 Ultra.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 هواتف ذكية.. اختر ما يناسبك

مواصفات هاتف Vivo X70 Pro Plus

إذا كنت ترغب في تجربة سلسلة Vivo الجديدة فمن المحتمل أن يكون هاتف Vivo X70 Pro Plus هو الخيار الأمثل بالنسبة لك؛ لذلك يرصد موقع «رواد الأعمال» في الجدول التالي أبرز مواصفات هاتف Vivo X70 Pro Plus.

Vivo X70 Pro Plus

 

الترقيمالإمكانياتالمواصفات
1الشاشةيتميز Vivo X70 Pro Plus بشاشة AMOLED مقاس 6.56 بوصة توفر دقة Full HD + بدقة 1080 × 2376 بيكسل بكثافة بيكسل تبلغ 398 نقطة في البوصة، كما تتميز الشاشة أيضًا بتصميم ثقب مثقوب في أعلى الوسط الذي يضم الكاميرا.
2التصميمربما يكون التصميم مختلفًا مع خيارات تشطيب خلفية من الجلد النباتي ونافذة سيراميك عاكسة غير عادية بجوار وحدة الكاميرا؛ حيث يأتي زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن من الهاتف، كما يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة ودعم إلغاء قفل الوجه الذي يعمل من خلال كاميرا الصور الشخصية.
3المعالجيأتي هاتف Vivo X70 Pro Plus مدعومًا بمعالج Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 5G ثماني النواة، كما يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 + OriginOS 1.0.
4الكاميرايتكون هاتف Vivo X70 Pro Plus من كاميرا خلفية رباعية بمستشعر أساسي 50 ميجا بيكسل ومستشعر بزاوية عريضة 48 ميجا بيكسل ومستشعر 8 ميجا بيكسل ومستشعر 32 ميجا بيكسل، على الجانب الأمامي، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل تدعم تسجيل الفيديو ومكالمات الفيديو.
5التخزينيتم إقران مجموعة شرائح هاتف Vivo X70 Pro Plus بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجا بايت وستحصل على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت، ويفتقر الهاتف إلى فتحة بطاقة الذاكرة.
6الفيديويدعم الهاتف ميزة تصوير الفيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وبدقة 4K بمعدل إطارات 30/60 إطارًا في الثانية، و1080 بيكسل 30/60 إطارًا في الثانية، ومثبت الكتروني gyro-EIS، تدعم HDR10+
7البطاريةيحتوي هاتف Vivo X70 Pro Plus على بطارية 4500 مع دعم الشحن السريع عبر منفذ USB من النوع C. كما يحتوي الهاتف على ميزات مثل Wi-Fi وBluetooth 5.1 و5G و4G VoLTE وUSB OTG وNFC وGPS مع GLONASS.

 

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

Mavic 2 Pro

مواصفات Mavic 2 Pro.. عملاق التصوير الجوي

على الرغم من أنها باهظة الثمن بعض الشيء إلا أن Mavic 2 Pro تُعد واحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.