نوكيا 8.3 5G

هاتف نوكيا 8.3 5G.. مميزات جديدة لعشاق التصوير

أطلقت HMD Global، هاتف نوكيا 8.3 5G المُحدّث، والذي يتميز بمجموعة مميزات قوية، وسيوفر تجربة سريعة وسلسة للمستخدمين في المملكة بسعر 2,069 ريال، وهو يدعم أعلى مجموعة من نطاقات راديو 5G التي بدأت تتوسع في جميع أنحاء البلاد، ما يعني تقديم تقنية إثبات مستقبلية للمستخدمين.

ويدعم الجهاز بمعالج Snapdragon 765G، مع محرك ذكاء اصطناعى من الجيل الخامس للمساعدة في تقديم تجارب الذكاء الاصطناعى البديهية، وما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يحتوي هاتف نوكيا 8.3 5G على كاميرا رباعية PureView مع عدسات ZEISS لصور عالية الدقة والسرعة، ويعتبر الهاتف على أتم الجاهزية لكل المستجدات وهو يغطي أكبر عدد من نطاقات الراديو لكل من شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة والتي يطرحها المشغولون حول العالم. وبهذا يمكن للمزيد من المستخدمين الاستفادة من مزايا الاتصال السريع والموثوق به لشبكات الجيل الخامس واستخدام الهاتف للبث أو ممارسة الألعاب أينما كانوا.

يوفر هاتف نوكيا 8.3 5G صور عالية الجودة بعدسات ZEISS Cinema مع ميزة تعديلها، إضافة إلى تصوير فيديو استثنائي في الإضاءة الخافتة وتسجيل صوتي عبر تقنية OZO، ليكون بذلك الهاتف الذكي المثالي لصناع المحتوى، علمًا بأنه مستوحى من الجذور الفنلندية ومن جمال سماء القطب الشمالي.

نوكيا 8.3 5G

يحتوي هاتف نوكيا 8.3 5G على تطبيق ZEISS Cinema لالتقاط الصور وتعديلها، وبهذا فإنه سيمكنك من التقاط فيديوهات وصور عالية الاحتراف مع تأثيرات شبيهة بالأفلام، كما يمكنك إضافة تأثيرات بصرية وزرقاء اللون من دون أي مجهود ومشاركة مقاطع فيديو 4K باستخدام تقنية الـ 5G، إضافة إلى إجراء تصوير سينمائي بصيغة 21:9 واستخدام الألوان الاحترافية لتعديل نمط مقاطع الفيديو.

ويمكن لمحبي التصوير، اتقان اللقطات الليلة باستخدام مستشعر الزاوية العريضة المجهز بالبكسل والخاص بوضعية التصوير الليلي، بينما تسهم تقنية التصوير الليلي باستخدام البكسل الإضافي في التقاط صور واضحة وتحتوي على تفاصيل أكثر بضوضاء أقل.

في حين يتيح الفيديو العالي الدقة HDR من التقاط مقاطع فيديو بنطاق ديناميكي عالي مع تباين أكثر للألوان، حتى يوفرفرصة رؤية المزيد، علمًا بأنه يمكنك اصطحاب هاتف نوكيا 8.3 5G في مغامراتك التالي لتصوير مقاطع فيديو بكل سهولة مع وضعية Action Cam. كما ستحصل على دقة عالية لا تضاهى مع تقنية OZO بزاوية 360 درجة.

نوكيا 8.3 5G

ويعد هاتف نوكيا 8.3 5G مجهزًا بكاميرا رباعية PureView مع عدسات ZEISS وهو يتيح لك ميزة التقاط صور قريبة رائعة، صور عريضة، صور حيوية وغيرها الكثير. في حين تلتقط كاميرا 64 ميجا بكسل تفاصيل استثنائية بحساسية عالية من خلال تقنية تثبيت البكسل.

يجمع هاتف نوكيا 8.3 5G عددًا من السمات التي تميز التصميم الاسكندنافي، بما فيها اللون المشتق من سماء القطب الشمالي، ويظهر الغلاف الخلفي للهاتف بلون Polar Night، وقد تم ابتكاره باستخدام تقنية معدنية مع نموذج انكسار ضوئي مميز يعمل على جمع الألوان لتشبه ألوان القطب الشمالي.

يوفر هاتف نوكيا 8.3 5G طريقتين للتشغيل إما من خلال زر التشغيل أو بصمة الأصبع من أجل سهولة الاستخدام؛ لكن مزاياه تأتي مع ضمان الهاتف لمدة عامين وترقية النظام لمدة سنتين وتحديثات أمنية شهرية لمدة 3 سنوات مع مجموعة من تطبيقات Google التي تستهوي المستخدمين.

يتوفر هاتف نوكيا 8.3 5G في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من نهاية أكتوبر وهو يأتي بلون Polar Night بسعر يبدأ من من 2069 ريال سعودي 8/128 جيجا بايت.

نوكيا 8.3 5G

سيتم عرض هاتف نوكيا 8.3 5G في فيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die، ويوفر لعشاق التصوير تجربة لا مثيل لها فهو مزود بكاميرا PureView رباعية مع ZEISS Optics وZEISS Cinema وتطبيق المحرر، كما زود بشاشة مقاس 6,81 بوصة من الحافة إلى الحافة، بالإضافة إلى تقنية PureDisplay المدعومة بمعالج Pixelworks المرئي.

ويأتي هاتف نوكيا 8.3 5G بسعر مناسب، ومدعوم بالمميزات عالية الجودة، وتصميمه المستوحى من الشمال إلى اتصال 5G والأداء السريع، ما يرشحه ليكون الهاتف المفضل لمستخدمي الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا:

هواوي نوفا 7i.. هاتف بمواصفات شبابية

مواصفات سامسونج جالاكسي M31.. لمسة من الفخامة

8 مميزات لهاتف iPhone 12 mini الجديد

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أفضل الهواتف الذكية في 2021

أفضل الهواتف الذكية في 2021.. التقنيات الأكثر تطورًا

جاء عام جديد نريد أن نتعرف فيه على أفضل الهواتف الذكية في 2021 التي ستصدرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.