نيوم

نيوم شريكًا استراتيجيًا لجائزة “عمار” لاكتشاف المواهب من ذوي الإعاقة

أكدت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة، أن مشروع نيوم هو شريكها الاستراتيجي لجائزة عمار 2021 في النسخة الخامسة سعوديًا والأولى خليجيًا.

ولفتت الجمعية، عبر موقع جائزة عمار الإلكتروني، أن نيوم بات شريكًا استراتيجيًا في أول مواسم الجائزة حول الخليج بعد أن قضت 4 مواسم داخل المملكة لتتسع دائرة اكتشاف المواهب.

وستبدأ الجولة الخليجية في 27 من الشهر الجاري وتنتهي في 10 اكتوبر ليكون الحفل الختامي بالعاصمة الرياض وبرعاية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في 28 أكتوبر.

وكشفت جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة، أن مسارات المسابقة تتمثل فيما يلي:

– المسار الأول: مخصص للموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة واجمالي الجائزة في هذا المسار (150,000) ألف ريال سعودي يحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 70,000 ريال سعودي والمركز الثاني 50,000 ألف ريال سعودي والمركز الثالث 30,000 ريال سعودي.

– المسار الثاني: مخصص لغير ذوي الإعاقة اصحاب الافكار التي تخدم ذوي الاعاقة واجمالي الجائزة في هذا المسار (25,000) ألف ريال سعودي تمنح لفائز واحد فقط وللمشاركة عبر الرابط التالي: اضغط (هنــــــــــــــــــا).

وبلغ عدد المسجلين بجائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة في نسختها الخامسة لعام 2021 عبر الموقع الإلكتروني أكثر من 18 ألف متسابق، وتم تصفي المسجلين من خلال اللجنة الأولية ليتم مقابلة المواهب الأقوى مع لجنة التحكيم الرئيسية.

من جهته، قدم الدكتور عمار بوقس؛ رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره، إلى شركة مشروع نيوم التي أولت المسؤولية الاجتماعية حقها ولذوي الإعاقة اهتمامًا منقطع النظير كونهم جزءًا مهمًا لرؤية المملكة 2030 والتي ألقت ضوءًا كبيرًا تجاه ذوي الإعاقة وتمكينهم.

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الإرادة للموهوبين، عن اعتزازه بما تقدمه الجمعية من دعم لذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم ليكونوا جزءًا من تحقيق أساسيات رؤية المملكة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن المتسابقين سيقدمون مفاجآت بإبداعهم من خلال موهبتهم.

وفي هذا الإطار، كشف مشاري المطيري؛ المدير التنفيذي للشؤون الحكومية والمسؤولية الاجتماعية لشركة نيوم، حرص نيوم على رعاية مثل هذه المبادرات المؤثرة والمُنتجة لتكون شريكًا استراتيجيًا لخدمة المواهب في المملكة.

وأوضح المطيري، أن نيوم تحرص على تقديم مثل هذه النماذج على الساحة بالشكل الذي يتناسب مع هذه الإمكانيات العظيمة كون ذوي الإعاقة من أهم ركائز المجتمع و يخدمون وطنهم بروح الإخلاص واجبنا أن نقف معهم بذات الروح.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.