نيوم

نيوم تفتح باب التسجيل ببرنامج الابتعاث لطلاب الثانوية

فتحت شركة نيوم باب التسجيل لاختبارات القبول في برنامج الابتعاث لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي المتوقَّع تخرجهم من العام الدراسي الحالي، على أن يستمر حتى يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري.

وأوضحت نيوم أنه سيُجرَى اختبار المرشّحين بناء على الكفاءة والمقاعد الدراسية المتاحة، مؤكدة أن المتقدمين سيتمكنون من البدء في الدورات التأهيلية في اللغة الإنجليزية والمهارات الرقمية في شهر يناير 2021.

ويقدم برنامج الابتعاث، العديد من المسارات الوظيفية للطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح وفرص عمل ملائمة في مشروع نيوم والشركات المشغلة له والعاملة في المشروع وذلك فور الانتهاء من دراستهم، علمًا بأنه يعتبر فرصة فريدة لأبناء المجتمع المحلي، ليكونوا جزءًا من فريق عمل نيوم من الحالمين والمنجزين عند التحاقهم بوظائفهم بعد تخرجهم من الجامعة، كما أنه يمنحهم فرصة لريادة الابتكار والإلهام في قطاعات المشروع المختلفة.

ودعت الشركة كل الراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى تقديم طلبات التسجيل عن طريق الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــا)، على أن تبدأ الاختبارات يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر الجاري، في مدينة تبوك، ومحافظة البدع، ومحافظة ضباء.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة جازان تطرح 180 فرصة استثمارية

الهيئة العامة للطيران المدني توفر عددًا من الوظائف الشاغرة

“هدف” يطلق برنامجًا لتوظيف 1200 باحثة عن العمل في نشاط التزيين النسائي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تستعرض الفرص الاستثمارية بين المملكة وكازاخستان

تعقد غرفة القصيم، يوم الخميس الموافق 3 ديسمبر، ورشة عمل افتراضية لاستعراض فرص الاستثمار والأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.