نيوم

نيوم تستعرض رؤيتها أمام شركات عالمية ومحلية في قطاع التصميم والبناء

استعرضت نيوم رؤيتها الطموحة وخططها، في لقاء لقطاع البناء الذي انعـقد على مدار 4 أيام بحضور 150 شركة عالمية ومحلية في قطاع التصميم والبناء.

وشمل اللقاء تعريفًا بنيوم ورؤيتها الطموحة وخططها التي تدعم رؤية 2030، والتوجه الطموح لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد، في سبيل بناء مستقبل أفضل.

وتضمنت فعاليات اللقاء جولة في المجمع اللوجستي، الذي يضم وحداتٍ ومبانيَ تستوعب 30,000 من العمالة، إضافة إلى مكاتب ومستودعات ومراكز خدمات البناء، حيث سيخدم مجمع نيوم اللوجستي والممتد على مساحة 12 كيلومترا مربعا – خلال السنوات القادمة – مراحل البناء كافة، وسيكون أحد أكبر المجمعات اللوجستية المؤقتة في العالم.

من جهته، قال المهندس نظمي النصر؛ الرئيس التنفيذي لنيوم: “تهتم نيوم بمستقبل التصميم والبناء، وتُقدم صورةً إيجابية حول ما ينبغي أن تكون عليه المشاريع، لا سيما أن حجم المشروع يتطلب عقد شراكات متينة وقوية مع سلسلة الشركات الصناعية العالمية بأكملها لتحقيق رؤيتها على أرض الواقع”.

بدوره، أكد بريت سميث؛ كبير مديري المشاريع: “أن ما شهدناه في هذا اللقاء يؤكد حجم الاهتمام الكبير بما نعمل على تحقيقه هنا. وهذا الاهتمام لا يتعلق بضخامة المشروع وحسب، بل أيضاً بطريقة العمل التي يتم بها التنفيذ. نحن جادون في بناء نيوم بطريقة مختلفة تمامًا ونعمل على توجيه القطاع نحو التقدم التقني وزيادة الابتكار والكفاءة”.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك سعود تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

هيئة الطيران المدني توضح الإجراءات المحدثة لدخول القادمين للمملكة

«مسك الخيرية» تقدم برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع الشركة السعودية للاستثمار الجريء

غرفة الشرقية تنظم برنامج “تمويل مشاريع الامتياز التجاري”

الهيئة العامة للإحصاء تؤكد نمو الناتج المحلي الإجمالي للقطاع الخاص

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.