نوكيا

نوكيا تدعم هواتفها بتسجيل المكالمات باستخدام Google Phone app

أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، عن توفر خاصية تسجيل المكالمات باستخدام Google Phone app في مجموعة واسعة من هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android One.

وللحصول على الخاصية الجديدةP من المهم تنزيل أحدث إصدار من تطبيق الهاتف والمتوفر لدى متجر Play Store، وتُعد من أكثر الخاصيات طلبًا من قبل المستخدمين في المملكة العربية السعودية؛ حيث تتيح لهم إمكانية تسجيل المكالمات الصوتية للرجوع إليها وقت الحاجة، ولتفعيل هذه الخاصية ما على المستخدم سوى الضغط على زر “التسجيل” أثناء التحدث بالهاتف.

وذكر جوهو سارفيكاس؛ كبير مسؤولي المنتجات لدى HMD العالمية، أن ميزة تسجيل المكالمات تنهي عناء الكثيرين في البحث عن طريقة لتدوين بعض المعلومات الهامة، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذي لا يتاح لهم الوصول إلى شاشة أخرى.

وللوصول إلى المكالمات المسجلة لاحقًا؛ ما عليك سوى الدخول إلى قائمة المكالمات التي تم إجرائها مؤخرًا، لترى علامة تسجيل المكالمة تحت اسم الشخص أو رقمه في حال سُجلت المكالمة، ويتم حفظ التسجيلات على الهاف وليس عبر التقنية السحابية؛ لسهولة الاستمتاع إليها وضمان الخصوصية.

وتشمل هواتف نوكيا Nokia الذكية التي تتوفر فيها خاصية تسجيل المكالمات عبر التطبيق كل من : Nokia 9 PureView و Nokia 8.1 و Nokia 8 Sirocco و Nokia 7.2 و Nokia 7.1 و Nokia 7 Plus و Nokia 6.2 و Nokia 6.1 و Nokia 6.1 Plus و Nokia 5.1 Plus و Nokia 4.2 و Nokia 3.2 و Nokia 3.1 Plus و Nokia 2.3 و Nokia.

اقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن لعبة PUBG بعد حظرها في الهند

الدليل الكامل للبيتكوين والعملات الرقمية (2/2)

كيف تساعد التكنولوجيا في سلامة الموظفين؟

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

Reno4

22 سبتمبر.. oppo تطلق سلسلة Reno4 في الأسواق السعودية

أعلنت شركة  “OPPO”، المتخصصة في صناعة الأجهزة الذكية، عن خطتها لإطلاق سلسلة Reno4 الجديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.