مسابقة مسافة

“نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًا لمسابقتها “مسافة”

أعلنت مؤسسة نقش للأفلام عن إطلاق فرع سعودي لمسابقتها “مسافة”، وإتاحة الفرصة لمحبي ومنتجي الأفلام في المملكة العربية السعودية؛ وذلك بدعم من شركة 360 production الراعي الرئيسي للمسابقة في المملكة، والتي بدورها آثرت على دعم مسابقة مسافة للأفلام التي تسعى لتوثيق الفترة الاستثنائية التي تمر بها البشرية من خلال أفلام قصيرة تحاكي الواقع.

ومن المقرر أن تتيح المسابقة للشباب السعودي المبدع مشاركة حصرية في هذا الفرع وزيادة فرص الفوز بالجوائز؛ لاسيما كون عدد المشاركات الدولية للمسابقة قد تجاوز 726 فيلمًا مع بداية الشهر الجاري، وذلك مع دعم شركة 360 production لمسابقة مسافة للأفلام.

ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية؛ تندرج مساهمة الشركة السعودية المتخصصة بصناعة الترفيه وتنظيم وإقامة وتجهيز مهرجانات ومؤتمرات محلية ودولية، تحت جهود دعم مواهب الشباب السعودي المحب والمهتم بصناعة الأفلام.

وكانت مؤسسة نقش للأفلام رفعت شعار ”اصنع فيلمك.. وأنت بين أحبابك” للمسابقة، وأخذت على عاتقها وشركائها دورهم المجتمعي كمؤسسات ترعى صنّاع السينما في تقديم أفلام إبداعية حتى في أصعب الظروف التي يمر بها العالم.

ووضعت مسابقة مسافة للأفلام، شروطًا للمشاركة لمن يرغب بصناعة فيلم قصير ليوثق هذه الفترة الاستثنائية، على أن يقدّم الفيلم بطريقة إبداعية وتحمل فكرة ملهمة ، ويروي قصصًا من واقع الأزمة ويبعث الأمل في النفوس ويقدر الجهود المبذولة للحد والقضاء على فيروس كورونا المستجد “covid19”.

وفي هذا المسعى، تطلب مؤسسة نقش للأفلام من الراغبين بالمشاركة التقيد بشروطها، وحددت عدة فروع يمكن للمتسابقين المشاركة فيها وهي (الوثائقية، الروائية، التحريك).

ويمكن المشاركة في المسابقة من خلال الموقع الإلكتروني لمؤسسة نقش للأفلام من هنـــــــــــــــا.

وتعد مؤسسة نقش للأفلام مؤسسة غير ربحية تهدف لتطوير صناعة الأفلام من خلال إقامة الفعاليات الثقافية والفنية والمهرجانات السينمائية ، وقد نظّمت 3 دورات من مهرجان نقش للأفلام، وجائزة نقش للإبداع في الفيلم البحريني ومهرجان أصوات السينمائي وملتقى السينما الوطنية، كما أطلقت مبادرة لإنتاج أفلام تُعنى بتعزيز السينما الوطنية في مملكة البحرين.

اقرأ أيضًا:

تحدي البلوت لنجوم الدوري السعودي ينطلق ضمن بطولة “لاعبون بلا حدود”

شبكة نتفليكس تعرض مسلسل سعودي للمرة الأولى

الهيئة العامة للترفيه وجدول استثنائي للاحتفال بالعيد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسامة الرميان

أسامة الرميان: نطلق قريبًا مسابقة دولية لكمال الأجسام بمشاركة أبطال العالم

تأسس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام في مارس 2019م؛ ليكون المظلة الموحدة للعبة واللاعبين، وليسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.