نظام نور

نظام نور يتيح معرفة حركة النقل الداخلي للمعلمين

تعلن وزارة التعليم عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الجاري، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 10 أغسطس، وحتى ٢٥ من شهر ذي الحجة، وذلك عبر نظام نور الإلكتروني، على الرابط التالي: (من هنــــــــا).

وأكدت وزارة التعليم _ في تعميم لها _ أن فترة الاعتراض على الحركة تبدأ مع إعلانها، وحتى ٢٩ من شهر ذي الحجة الجاري، علمًا بأن حركة النقل تعتمد في أول محرم المقبل، على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة في العمل بدءًا من 4 من الشهر ذاته.

على جانب آخر، فإن نظام نور يتيح متابعة أداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية هذا البحث باستخدام رقم سري خاص، بينما يوفر لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن؛ حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

ويوفر النظام، كذلك، خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب “الشهرية والفصلية”، إضافة إلى التقارير الشهرية التي يعدها المعلمون والتي تكون خاصة بمستوى الطلاب الدراسي والأداء الخاص بهم خلال العام، إلى جانب توفير خدمة التسجيل للطلاب الجدد “طلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى”؛ حيث يعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد لأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر، أنه يمكن للطلاب في المملكة العربية السعودية الاطلاع على كل ما هو جديد فيما يتعلق بأخبار الدراسة وجداول الامتحانات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالنظام؛ حيث يساعدهم في معرفة كل ما هو جديد والإلمام بكل ما يتعلق بالدراسة.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. انطلاق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز

“التقاعد” تكشف حالات تسوية المعاش بشكل استثنائي

حساب المواطن يوضح تأثير تغيير البيانات على الدعم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية: نحتفل في اليوم الوطني بالتضحية والتمسك بالقيم

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمانتها العامة بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.