“نسائية الشرقية” ترصد 33 مخالفة في الصالونات النسائية بالدمام

قالت نجد الدوسري، مديرة الإدارة النسائية في أمانة المنطقة الشرقية، إن الإدارة النسائية، نفذت خلال أيّام عيد الأضحى البمارك، جولات ميدانية استهدفت الصالونات النسائية في مدينة الدمام.

وأشارت الدوسري أنه تم زيارة زيارة 45 صالونًا، أسفرت عن رصد 33 مخالفة تضمنت، مخالفات سوء نظافة الأدوات، وسوء النظافة العامة، واستخدام أدوات تالفة غير صالحة للاستخدام، ووجود جهاز تخريم أذن، ووجود مستحضرات منتهية الصلاحية، مشيرة إلى أن الجولات الميدانية تأتي ضمن حملة (نحو مستحضرات تجميل آمنة).

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية في أمانة الشرقية، أن الجولات الميدانية تهدف للحفاظ على الصحة العامة والتأكد من استيفاء المنشآت للاشتراطات الصحية، إضافة للتأكد من حصول العاملات على شهادات صحية تثبت خلوهن من الأمراض ومدى التزامهن بالتعليمات وحرصهن على النظافة العامة ومتابعة الشكاوى والبلاغات بشكل مستمر فترة الإجازة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.