نجاح كبير بحركة الشراء في مهرجان السمح الموسمي

حقق مهرجان السمح الموسمي الأول بمنطقة الجوف، نجاحًا كبيرًا في حركة الشراء، والتي شهدت إقبالًا كثيفًا من زوار المهرجان وضيوف المنطقة.

وشهدت المعارض المنتشرة داخل مهرجان السمح الموسمي الأول، تنافسًا كبيرًا بين العارضين؛ من خلال تنوع منتجاتهم وخدماتهم وتميز معروضاتهم التي يقدمونها بطرق تسويقية مبتكرة، بالإضافة إلى التنافس في أسعار المنتجات المعروضة والعروض الخاصة للسلع.

وفي هذا السياق، أفاد أحد العارضين بالمهرجان بأن مثل هذه المهرجانات تفتح مجالات واسعة بعيدًا عن منافذ البيع التقليدية؛ بهدف تسويق المنتجات بطريقة مُبدعة ومُبتكرة، لافتًا إلى أن العارضين أصبح لديهم ثقافة عالية في مجالات البيع والقدرة على التنافس بالمنتجات والخدمات ذات الجودة العالية.

من جهته، كشف المهندس فهد العنزي؛ رئيس بلدية دومة الجندل الرئيس التنفيذي للمهرجان، أن البلدية تحرص من خلال تنفيذها للمعارض، على دعم العارضين لتسويق منتجاتهم وخدماتهم، وتوفير نوافذ تسويقية آمنة تتناسب معهم، وتعزيز دورهم الاجتماعي والاقتصادي؛ وذلك للوصول إلى أكبر قدر من المتسوقين.

اقرأ أيضًا: إقبال كثيف على «مهرجان السمح الموسمي» في يومه الأول

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج المقارنات الدولية

الهيئة العامة للإحصاء تُشارك في اجتماع مجلس إدارة برنامج المقارنات الدولية

شارك وفد من الهيئة العامة للإحصاء برئاسة الدكتور فهد التخيفي؛ رئيس الهيئة، في فعاليات الاجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.