نايل ذا ديل” تعيّن “بي آر كوميونيكييشنز” مسؤولة على كافة أنشطة العلاقات العامّة للشركة في المنطقة

– يُتوقّع للتجارة الالكترونية في الإمارات أن تصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي بحلول العام 2018 

– عمليات بيع السِلع من خلال مواقع كليك إند فيت، كليك إند ديليفر.. تجارة رائجة جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

25 يونيو 2014،

شهدت صناعة التجارة الالكترونية نمواً هائلاً في المنطقة بخاصةٍ في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن سجّلت أرباحاً بلغت 2.5 مليون دولار أمريكي في العام 2014، وفقاً لما جاء في تقرير فروست إند سوليفان. هذا، وتماشياً مع نموّ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT، قد أعطى زخماً ضخماً لبرامج ومواقع البيع بالتجزئة عبر الانترنت. ومع توقعات بتسجيل قطاع التجارة الالكترونية أرباحاً تصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي بحلول العام 2018؛ فقد اصبح لا مفرّ لشركات البيع التجزئة بعد الآن أن تنقل العروض المناسبة إلى الجماهير المناسبة في الوقت المحدّد.

والجدير بالذكر أنّ “نايل ذا ديل” “Nail the Deal”، وهي واحدة من الشركات الرائدة في في مجال البيع بالتجزئة الالكتروني في المنطقة، قد انضمّت إلى شركة “بي آر كوميونيكييشنز” “BRCommunications” التي تأسست حديثاً وهي شركة رائدة في مجال العلاقات العامة والتسويق في الشرق الأوسط. ستساعد هذه الشراكة في بناء الوعي والعمل على تعزيز خدمات العملاء، لكلا الطرفين، فيما يتعلّق بحملات العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي والتسويق. وبما أنّ المنافسة في المنطقة تتصاعد شيئاً فشيئاً، فقد أصبح من المحتّم على نايل ذا ديل التي تعدّ وُجهة التسوق الالكتروني أن تكون أكثر طموحاً وتوسعاً من أي وقت مضى.

وبتعيين شركة “بي آر كوميونيكييشنز” مسؤولة عن جميع قسم العلاقات العامة والتسويق في “نايل ذا ديل” سيقود جميع مشاريع الشركة للتوسّع في كافة مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وتعليقاً على هذه الشراكة، صرّح غراف آداساني، مؤسس شركة “نايل ذا ديل”: “نجح فريق “بي آر كوميونيكييشنز” في فهم كل التفاصيل عن شركتنا وعلامتنا التجارية، وأيضاً التحديات التي نواجه في هذا النوع من التجارة ومتطلبات التواصل والاتصال في السوق المحلّي. ونحن نتطلّع إلى مشاركتهم والتعاون معهم ، يداً بيد، في إحداث ثورة نوعية في عالم البيع بالتجزئة الالكتروني ووُجهة التسوق عبر الانترنت للسِلع الجديدة، إضافةً إلى تأثير التجارة الالكترونية في الإمارات العربية المتحدة وتوسّعها أكثر في منطقة الشرق الأوسط”.

أما من جهته، فقد أعرب بهاء الفطايري، مدير عام شركة “بي آر كوميونيكييشنز” قائلاً: “تعدّ نايل ذا ديل واحدة من أكثر العلامات التجارية رواداً وشهرةً في مجال بيع السِلع التجارية عبر الانترنت وقادةً في قطاع التجارة الاكترونية. ونحن متحمّسون جداً لإضافة السوق الدولي الرائد في البيع بالتجزئة عبر الانترنت إلى مجموعتنا وهي شهادة على الموهبة العظيمة التي سعينا واستطعنا جذبها إلينا”.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

موشن رواد الأعمال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.