ناقلة ” قمران ” تنضم لأسطول شركة البحري

انضمت ناقلة النفط العملاقة “قمران” لأسطول شركة “البحري” لتصبح ثالث ناقلة نفط عملاقة تتسلمها الشركة هذا العام، لتستمر بنفس الزخم منذ بداية العام 2018م محافظةً على مكانتها الرائدة في مجال نقل النفط الخام وخدمات النقل البحري المتكاملة، وذلك بعد تسلم “كسّاب” في يناير و”لوهة” في فبراير.

ويصل إجمالي حجم أسطول الشركة مع الناقلة “قمران” إلى 91 سفينة بما فيها 44 ناقلة نفط عملاقة.

وتأتي هذه الخطوة لتعزز من مكانة البحري كأكبر شركة مالكة ومُشغلة لناقلات النفط العملاقة في العالم، وتبلغ حمولة الناقلة الجديدة 300 ألف طن متري، في حين يبلغ طولها 330 مترًا، وعرضها 60 مترًا.

وجرى تسليم الناقلة “قمران”، التي تم بناؤها من قبل شركة هيونداي للصناعات الثقيلة، خلال حفل أقيم في كوريا الجنوبية، وذلك بموجب صفقة وقعتها البحري مع الشركة الكورية الجنوبية في مايو 2015 لبناء عشر ناقلات نفط عملاقة، التي تأتي ضمن إطار خطة البحري الطموحة للنمو والتوسع.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تُطلق دورة “ريادة الأعمال.. أساسيات وتطبيق”

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، مُمثلة في مركز سيدات الأعمال، أمس الأحد، دورة تدريبية تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.