الموارد البشرية

نائب وزير الموارد البشرية يؤكد أهمية رؤية 2030 لدعم رواد الأعمال

رأس الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين؛ نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل، وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة الـ 47 لمؤتمر العمل العربي، الذي بدأت أعماله مؤخرًا، في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

وقد سبق المؤتمر، اجتماع لأصحاب المعالي وزراء العمل بدول مجلس التعاون، للتنسيق بشأن الموضوعات المطروحة على أجندة أعمال هذه الدورة.

وناقش المشاركون في المؤتمر عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واستعرضوا تقارير لجنة الخبراء القانونيين بشأن اتفاقيات وتوصيات العمل العربية، كما سيُناقش خلال المؤتمر بند أثر التطور التكنولوجي على بيئة العمل، وكذلك بند متطلبات الاقتصاد الأخضر لتوفير فرص العمل، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية.

وألقى الدكتور أبوثنين كلمة خلال المؤتمر أعرب فيها عن جزيل الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية الشقيقة على الاستضافة ودعم مسيرة العمل العربي المشترك.

وأكد نائب وزير الموارد البشرية أهمية رؤية المملكة 2030 في دعم وتمكين رواد الأعمال والمنشآت؛ لدورهم المهم في رفع ودعم الاقتصاد وخلق فرص العمل للمواطنين، إضافة إلى إطلاق حكومة المملكة عددًا من المبادرات للتخفيف من تداعيات جائحة كوفيد – 19 وآثارها على رواد الأعمال والمشروعات الصغيرة.

وأكد في ختام كلمته أن منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة تسعى دائمًا لتعزيز العمل العربي المشترك، والاستفادة من التجارب الناجحة في أسواق العمل العربية.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تقدم دورة بعنوان «إدارة العقود الهندسية»

حساب المواطن يكشف طريقة معرفة مبلغ الدعم

مركز دلني للأعمال يستعرض «أسرار نجاح المطاعم»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.