التحول الرقمي للموارد البشرية

نائب وزير البيئة يدشن مشروع التحول الرقمي للموارد البشرية

دشن المهندس منصور بن هلال المشيطي؛ نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، مشروع التحول الرقمي للموارد البشرية.

واستعرض حفل تدشين مشروع التحول الرقمي للموارد البشرية، إجراءات الحوكمة والنموذج التشغيلي للموارد البشرية، وإطلاق المنظومة الإلكترونية، وأنظمتها التي تشمل منظومة التوظيف، والترقيات، وقياس الأداء. كما تم إطلاق المرحلة الأولى من تطبيق أسهل للخدمات الذاتية للموظفين والذي يشمل 50 خدمة إلكترونية.

من جهته، أكد الأستاذ علي بن أحمد عسيري؛ وكيل الوزارة للخدمات المشتركة، أن منظومة التحول الكامل للموارد البشرية تأتي في إطار سعي الوزارة نحو تحقيق أهداف خطتها الاستراتيجيه وخطة التحول الرقمي في الوزارة، ومنها مشروع بيئة بلا ورق لمنظومة الموارد البشرية.

على جانب آخر، شدد أحمد العيادة؛ وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة، على حرص الوزارة على تنمية قطاع الزراعة العضوية بالمملكة، وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة في البلاد من خلال هذا المجال.

وأشار إلى أن لدى الوزارة خطة تنفيذية لتحقيق أهداف سياسة الزراعة العضوية تعمل على تنفيذها من منتصف العام الميلادي الماضي وتستمر حتى العام 2030م.

جاء ذلك خلال ورشة عمل أقامتها الوزارة، أمس الاثنين الموافق 28 أكتوبر، بعنوان “تنمية قطاع الإنتاج العضوي”؛ حيث أكد أن الوزارة تعكف حاليًا على الاطلاع على تجارب الدول المتقدمة والنجاحات التي حققتها في مجال الزراعة العضوية، والاستفادة منها في دعم نهضة الإنتاج الغذائي العضوي بالمملكة كواحد من أهم الركائز الرئيسة في توفير غذاء آمن وذي جودة عالية.

اقرأ أيضًا:

مبادرة مستقبل الاستثمار تناقش دور المرأة في الاقتصاد محليًا وعالميًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.