نائب أمير نجران يلتقي مدير معهد «ريادة» بالمنطقة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة نجران، بالدور الذي يؤديه معهد ريادة الأعمال الوطني في دعم أبناء وبنات الوطن لتنفيذ مشروعاتهم المتوسطة والصغيرة، أثناء لقاء سموه بصالح بن محمد آل سدران؛ مدير معهد ريادة الأعمال الوطني بمنطقة نجران، إضافةً إلى مساهمات المعهد في التنمية الوطنية الشاملة.

وسلم آل سدران؛ نائب أمير منطقة نجران، تقريرًا اشتمل على التجارب الريادية للشباب والفتيات في سوق العمل الحر، ومدى الاستفادة من برامج التوطين في سوق العمل، إضافة إلى البرامج الثقافية والتدريبية التي تعنى بريادة الأعمال، والفعاليات التي سينفذها معهد ريادة الأعمال الوطني بالمنطقة بمناسبة اليوم العالمي لريادة الأعمال الوطني.

وأعرب عبد العزيز؛ عن تطلعه إلى مضاعفة الجهود وتسخير جميع الإمكانيات لدعم شباب وفتيات المنطقة وفقًا لاستراتيجيات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم السواعد الوطنية الشابة، مُثمنًا الجهود التي يقدمها المعهد.

 

اقرأ أيضًا:

مرصد ريادة الأعمال: السعوديون الأول بين من يملكون القدرة على بدء عمل تجاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء تُسند «مشروع العدادات الذكية» لثلاث شركات

أصدر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء ، قرارًا بالموافقة على ترسية مشروع العدادات الذكية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.