نائب أمير نجران

نائب أمير منطقة نجران يُدشن مشاريع لشركة «الاتصالات السعودية»

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، سعد بن صالح بني هميم؛ مدير شركة الاتصالات السعودية بمنطقة نجران.

وأشاد الأمير «تركي»، خلال اللقاء، بما يحظى به قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من دعم القيادة الرشيدة، الأمر الذي ساهم في تقدم المملكة على الكثير من الدول المصنعة والمنتجة للتقنية، فضلًا عن خطط التحول التقني التي تشهدها الأجهزة الحكومية والأهلية، مواكبة لرؤية المملكة 2030.

ودشّن عددًا من مشروعات الـ wifi التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في مستشفى الملك خالد ومستشفى نجران العام ومستشفى شرورة ومستشفى القوات المسلحة بنجران، وفي مركز رويال سنتر التجاري والكلية التقنية ومركز الأمير مشعل للمؤتمرات، كما دشّن مشروعي الحلول الداخلية لشبكة الجوال IBS في مستشفى الملك خالد ومركز “الأمير مشعل للمؤتمرات”.

ونوه الأمير «تركي» بجهود شركة الاتصالات السعودية وما تقدمه من برامج تقنية عالية، تُسهم في تقديم أفضل الخدمات بسرعة ودقة وأكثر مهنية.

اقرأ أيضًا:

اتفاقية بين هيئة السوق المالية و«ساما» للربط الإلكتروني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم المدينة المنورة

“تعليم المدينة المنورة” يُنفذ 23 برنامجًا للتدريب عن بُعد

أعلنت إدارة التدريب والابتعاث بـ تعليم المدينة المنورة عن بدء تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.