نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان: «حققنا أعلى نسب في التوطين»

أكد صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة جازان رئيس برنامج توطين الوظائف بالمنطقة، أن المنطقة استطاعت أن تُحقق أعلى نسب في التوطين.

وأشاد سموه، اليوم السبت، بما يبذله فريق العمل في برنامج توطين الوظائف، ونتائجه المتقدمة التي تحققت لتمكين الشباب والفتيات من المواطنين بمنطقة جازان من الالتحاق بوظائف القطاع الخاص بالمنطقة.

جاء تصريح نائب أمير منطقة جازان  عقب تلقيه نسخة من التقرير الصادر مؤخرًا من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وأشار إلى أن جهود الفريق ساهمت في تحقيق المنطقة لأعلى نسبة ارتفاع بالتوطين بين جميع مناطق المملكة، وأعلى نسبة ارتفاع في عدد السعوديين الجدد المنخرطين في سوق العمل المسجلين في التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى تحقيق المنطقة أعلى نسبة في عمل المرأة .

ولفت سموه إلى أن برنامج توطين الوظائف بجازان نفذ خلال الفترة الماضية عدة برامج تأهيلية وتدريبية أسهمت بشكل كبير في فتح عدة مجالات لاستقبال شباب وفتيات المنطقة الراغبين في التوظيف.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود وتضافرها من قبل الجميع لتقديم كل ما يخدم أهالي المنطقة ويعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.

من جانبه، أعرب المهندس أحمد بن محمد القنفذي؛ مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة أمين عام برامج توطين الوظائف، عن سعادته وجميع العاملين بالبرنامج بما تحقق من نتائج في مجال التوظيف بالمنطقة، مشيرًا إلى حرصهم على تقديم كل ما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام.

اقرأ أيضا:

تفاصيل لوائح تنظيم بنك التصدير والاستيراد السعودي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.