نائب أمير منطقة”الجوف” يجتمع برئيس الغرفة التجارية الصناعية..«الجوف أرض الاستثمار الواعد»

اجتمع صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الجوف بالمهندس ماجد بن معدي الرويلي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.

واطلع سموه خلال الاجتماع، على التقرير السنوي للغرفة لعام 2018م، والذي تضمن الخطة الاستراتيجية للغرفة والتي تم وضعها بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030، كما اشتمل التقرير على خطة الغرفة لدفع عملية التنمية ورفع كفاءة العاملين فيها، والبرامج التي استهدفت الشباب ورجال الأعمال.

وخلال الاجتماع، استعرض نائب أمير منطقة الجوف، التقرير الخاص بالإطار العام لمنتدى الجوف الاستثماري الأول «الجوف أرض الاستثمار الواعد»، والذي من المتوقع عقده بالتزامن مع مهرجان الزيتون الثالث عشر.

واشار سمو نائب أمير منطقة الجوف، إلى الدور الفاعل للغرفة التجارية ورجال الأعمال بدفع عجلة التنمية، وما ركزت عليه رؤية المملكة 2030 ودورهم المهم في تحقيق أهدافها.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.