نائب أمير مكة يتسلم تقرير نتائج وتوصيات “ملتقى صفقة2”

تسلم الأمير بدر بن سلطان؛ نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تقريرًا عن نتائج وتوصيات ملتقى صفقة 2؛ الذي عقد في مكة المكرمة، وذلك لدى استقباله رئيس لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمكة سلطان أزهر، وعدد من أعضاء اللجنة.

وتضمَّن التقرير إحصاءات عن نتائج وتوصيات واتفاقيات ملتقى صفقة 2 لخدمات الحج والعمرة، إضافة إلى المبادرات البالغ عددها 34 مبادرة في قطاعات: النقل، الضيافة، التموين، الخدمات وغيرها من قطاعات الحج والعمرة.

وسعى ملتقى صفقة 2، الذي دشنه نائب أمير منطقة مكة المكرمة، إلى تنمية قطاع ريادة الأعمال في العاصمة المقدسة، من خلال عرض الفرص، والمعرفة، وآليات النجاح، وتمكين رواد الأعمال من التطور، وفتح الآفاق لأصحاب الأفكار الإبداعية، إلى جانب تطوير خدمات منظومة الحج والعمرة، بما يدعم احتياجات وزارة الحج والعمرة، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن المنبثق عن رؤية المملكة 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس غرفة الباحة: نظام شموس يساعد قطاعات الأعمال المختلفة في المملكة

ناقشت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة ، اليوم الخميس، نظام شموس ، ودوره في بناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.