نائب أمير جازان

نائب أمير جازان يتابع الاستعدادات النهائية لـ«مهرجان البن» في عامه السابع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بمكتبه بالإمارة اليوم الخميس، نايف بن ناصر بن لبدة؛ محافظ “الداير”، وأعضاء اللجنة التنفيذية للمهرجان، بحضور عبد الله بن صالح المديميغ؛ وكيل إمارة منطقة جازان، وخالد بن عبد العزيز القصيبي؛ وكيل الإمارة للتنمية.

واطلع «بن عبد العزيز»؛ خلال اللقاء، على الاستعدادات النهائية لـ «مهرجان البن» في عامه السابع، الذي يرعى انطلاق فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في 30 يناير الجاري.

واستعرض اللقاء أبرز المهام والأعمال التي تؤديها اللجان العاملة في مهرجان البن، الذي يستمر فعالياته على مدى أسبوع؛ حيث يتضمن العديد من الفعاليات التي تبرز مكانة شجرة البن لدى أهالي محافظة الداير وغيرها من محافظات القطاع الجبلي.

وأعرب «بن عبدالعزيز» عن بالغ سعادته بما اطلع عليه من محاور للمهرجان وما تم إنجازه من أعمال تحضيرية لتنظيم المهرجان في موعده، مُناشدًا الجميع تكثيف ومضاعفة الجهود وتضافرها بين مختلف الجهات لإنجاح المهرجان، مؤكدًا أهمية المهرجان الذي يُعد فرصة كبيرة لمحبي القهوة؛ للتعرف على أجود أنواع البن وتناول القهوة.

اقرأ أيضًا:

بقيمة 2.9 مليار.. هيئة الاستثمار تُوقع اتفاقيات في قطاع التعليم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.