نائب أمير جازان يبحث مع وكيل «الصناعة» دعم فرص الاستثمار

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة اليوم الأحد، لقاءً مع المهندس أحمد بن محمد فقيه؛ وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية، والوفد المرافق له.

واستعرض اللقاء، المقومات الاقتصادية والزراعية والتاريخية التي تزخر بها منطقة جازان، والسبل الكفيلة بالاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة، وتقديم كل التسهيلات والخدمات للمستثمرين.

من جهته، أوضح “فقيه”؛ أن هذه الزيارة تأتي إنفاذًا للأوامر السامية التي تنص على زيارة المسؤولين لإمارات المناطق وتقديم الفرص والدعم للمشاريع التنموية فيها.

وأكد أن وزارة الصناعة والثروة المعدنية تحرص على تقديم التسهيلات والدعم لكل ما يسهم في دفع عجلة التنمية، وطرح الفرص الاستثمارية التعدينية أمام المستثمرين.

اقرأ أيضًا: «أمير الشرقية»: القطاع الخاص شريك أساسي في تحقيق رؤية 2030

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للمواصفات

«السعودية للمواصفات» تُعلن منح 259 ترخيصًا لمنشآت في 20 دولة

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم الاثنين، عن منح 259 ترخيصًا لمنشآت في 20 دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.