نائبا وزير العمل يبحثان مع السفير الألماني تعزيز التعاون بين البلدين

استقبلت الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح، نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية، السفير الألماني يورغ راناو، لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال التنمية الاجتماعية.

من جانبه، أوضح السفير دعم حكومته للمملكة خلال استضافتها لمجموعة “دول العشرين” خلال العام المقبل.

وأبدى السفير الألماني يورغ راناو، رغبته في تحقيق مزيد من التعاون مع المملكة، مؤكدًا فخره بهذا التعاون.

وبعد الانتهاء من الاجتماع، عقد الدكتور عبد الله بن ناصر أبو اثنين، نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للعمل، اجتماعًا مع السفير الألماني والوفد المرافق له، بحضور عدد من كبار مسؤولي الوزارة ومنسوبيها.

واستعرض نائب وزير العمل، خلال اللقاء، عددًا من التعديلات التي أجريت مؤخرًا على نظام العمل والعمال في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وفي ختام الاجتماعين، أعرب السفير عن تطلعه لمزيد من التعاون مع المملكة العربية السعودية، منوهاً إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في تعميق العلاقات بين البلدين، وتعزيز سبل التعاون.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التجارة والاستثمار”: 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، بالمملكة العربية السعودية، أن هناك 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.