مُذكرة تفاهم لدعم الأسر المنتجة في الرياض

وقع الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز؛ رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة “أعمال”، وصالح بن عبدالله اليوسف؛ مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، مُذكرة تفاهم؛ لدعم الأسر المنتجة.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الأول لجمعية “أعمال”، الذي أُطلق مؤخرًا، برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض.

يأتي ذلك في إطار تفعيل أهداف رؤية 2030 في مجال التنمية الاجتماعية، ودعم تحسين المستوى المعيشي للأفراد، وخلق مزيد من الفرص العمل لهم.

بموجب الاتفاقية، تُجري جمعية “أعمال” دراسات للأسر المنتجة داخل جمعية “إنسان”؛ لإدراجها ضمن الأسر المستفيدة من البرامج المتاحة لدى الجمعية.

في السياق ذاته، تتولى “أعمال”، مهمة تدريب وتطوير الأسر المُنتجة بجمعية “إنسان” وتسويق منتجاتهم، عبر المعارض والفعاليات التي تنظمها.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.