ميناء جدة يستعرض خدماته المتطورة بمعرض لوجستيات النقل 2019 في ميونخ

أعلنت الهيئة العامة للموانئ التابعة لميناء جدة الإسلامي، مشاركتها في فعاليات معرض لوجستيات النقل 2019م، والذي يُعقد خلال الفترة من 4-7 يونيو 2019م في مدينة ميونخ الألمانية.

ويُعتبر معرض لوجستيات النقل 2019، من أهم وأكبر المعارض التجارية المتخصصة بالعالم في مجال صناعة النقل وشحن البضائع والخدمات اللوجستية وتقنية المعلومات التي تتعلق بالشحن البحري، ويستعرض المعرض تجارب نخبة من الموانئ العالمية المتميزة والمبادرات التي أسهمت في تطور النقل وقطاعاته المختلفة.

وتأتي مشاركة ميناء جدة في هذا المعرض العالمي في إطار حرص المملكة العربية السعودية على إبراز ما تبذله المملكة من جهود تنموية في مجال تسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير والخدمات اللوجستية وتطوير صناعة النقل البحري، فضلًا عن استقطاب الشراكات والاستثمارات وجذب مزيد من خطوط الملاحة البحرية الإقليمية والدولية، وهو ما يعزز مكانة الاقتصاد الوطني والحركة التجارية.

وفي هذا السياق، يعرض ميناء جدة الإسلامي، إمكاناته وقدراته التشغيلية واللوجستية العالية والتنافسية، في ظل ما وصل إليه اليوم من نقلة نوعية في خدماته المتطورة التي عززت من مكانته وسط الموانئ العالمية المهمة والقادرة على كسب ثقة الخطوط الملاحية العالمية كمنصة رئيسية تستهدف استقبال السفن العالمية.

جدير بالذكر أن ميناء جدة الإسلامي يُعتبر من أبرز وأكبر الموانئ في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر استقباله أكثر من 65% من إجمالي صادرات وواردات المملكة التجارية من المنتجات غير النفطية ومشتقاتها بحرًا، حيث استقبل الميناء خلال العام الماضي 5.000 سفينة، ويقدم خدمة بناء وإصلاح السفن وعمليات الصيانة، بالإضافة إلى أنه يوصل عمله ويتيح خدماته على مدار الـ24 ساعة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإسكان

«الحقيل» يُسلم عددًا من مستفيدي برنامج «سكني» وحداتهم

سَلّم ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان، اليوم السبت، عددًا من مستفيدي برنامج سكني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.