منتدى المشاريع المستقبلية 2020

موعد انطلاق منتدى المشاريع المستقبلية 2020 في الرياض

تستعد الرياض لاحتضان منتدى المشاريع المستقبلية 2020 في نسخته الثانية، والذي تنظمه الهيئة السعودية للمقاولين خلال الفترة 1 – 2 رجب 1441 هـ الموافق 25 – 26 فبراير 2020م.

وقالت الهيئة، في مؤتمر صحفي لها، اليوم الأربعاء، إن المنتدى يُعد أكبر تجمع بالمملكة في قطاع المقاولات، وستُشارك 35 جهة حكومية وخاصة في الفعاليات؛ لعرض أهم المشاريع المخطط لها بالمملكة في المرحلة المقبلة.

ويبلغ عدد المشاريع التي سيتم عرضها أكثر من 850 مشروعًا، تتجاوز قيمتها التقديرية 600 مليار ريال، معظمها لتنفيذ مبادرات ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

ومن ضمن مُلّاك المشاريع المشاركين في منتدى المشاريع المستقبلية 2020 جهات حكومية وخاصة تمثل قطاعات استراتيجية وحيوية متنوعة؛ من أبرزها النفط والصناعة والسياحة والترفيه والنقل والسكن والبنية التحتية والتعدين.

من جانبه، قال المهندس ثابت بن مبارك آل سوّيد؛ الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين: «المنتدى يمثل منصة فريدة لمُلّاك المشاريع لاستعراض مشاريعهم وتعزيز مبدأ الشفافية والتنافسية وللجهات الداعمة لمعرفة توجه المشاريع في الفترة المقبلة».

ويُعد منتدى المشاريع إحدى مبادرات الهيئة التي تتيح من خلالها الفرصة للمقاولين والمستثمرين والموردين والمطورين والبنوك وشركات التأمين ومراكز الدراسات والاستشارات وجميع المهتمين للاطلّاع على تفاصيل أهم المشاريع المستقبلية وأهم الفرص الاستثمارية التي توفرها.

ودعت الهيئة جميع المقاولين والمستثمرين والمهتمين بحضور جلسات المنتدى إلى التسجيل عبر الرابط  هنا.

 

اقرأ أيضا:

طرح «القواعد المنظمة لأعمال التأمين المصرفي» لطلب ملاحظات العموم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يرعى ملتقى” أدوات التمويل وآليات الاستفادة منها”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.