موسى العامري

موسى العامري: نحتفل باليوم الوطني بالتزامن مع تحقيق المملكة تطورات ملحوظة

أكد الأستاذ موسى العامري؛ الرئيس التنفيذي لشركة “بابل المحدودة” ومستثمر في قطاع المطاعم و المقاهي، في كلمة حصرية لـ “رواد الأعمال“، أن القطاع شهد تطورًا ملحوظًا، خاصة في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز؛ خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

وقال موسى العامري: “تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطنى لتوحيد الممكلة على يد المؤسس الملك عبد العزيز -رحمه الله- ومنذ ذلك الحين والمملكة العربية السعودية تشهد تطورًا ملموسًا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والسياسي”.

وأضاف: “أما بالنسبة لقطاع المطاعم و المقاهي في السعودية فقد شهد تطورًا ملحوظًا؛ خاصة في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز؛ حيث تصل نسبة استثمارات قطاع المطاعم والمقاهي إلى 38% بالمملكة من مجمل النسبة في الوطن العربي، وتتمتع السعودية بقوة استهلاكية كبيرة؛ إذ بلغت قيمة الإنفاق على المقاهي والمطاعم حوالي 200 مليار ريال”.

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي 91 تحت شعار “هي لنا دار”، في الوقت الذي حققت فيه العديد من الإنجازات، خاصة في الوقت الذي يسعى خلاله العالم للتعافي من تداعيات جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

أفكار مشاريع متعلقة بالقهوة

أفكار مشاريع متعلقة بالقهوة.. الربح حليفك

تحتفل الدول في شهر أكتوبر باليوم العالمى للقهوة، وهو مناسبة مهمة بالنسبة لنا في “رواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.