موسم الطائف

موسم الطائف يدشن موقعًا إلكترونيًا لتوظيف الشباب

دشّن موسم الطائف موقعًا إلكترونيًا؛ لاستقبال طلبات الراغبين في التقدٌم من الشباب والفتيات، للعمل المؤقت ضمن فرق العمل المسؤولة عن تنظيم الفعاليات والأنشطة النوعية طوال شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يعمل الفريق الذي يقع الاختيار عليه، في الترحيب بضيوف الطائف والمملكة والتعريف بهذه المدينة عروسًا للمصائف، ووجهة سياحية وثقافية وحضارية أصيلة.

من جهتها، قالت نورة العكيل؛ مديرة موسم الطائف إن الموسم يطرح هذه الفرص المؤقتة للشباب والشابات للانضمام لفرق العمل المنتشرة في أرجاء مدينة الطائف؛ للإسهام في إبراز الفعاليات وتنظيمها في هذه المدينة الرائعة، ووضع بصمة مميزة في السيرة الذاتية الشخصية، ومسيرة الوطن في تحقيق الرؤى والتطلعات عبر إنجاح هذا الحدث المهم.

ويمكن للراغبين بالعمل تعبئة النموذج الخاص عبر زيارة موقع “مواسم السعودية” الإلكتروني، أو حسابات “موسم الطائف” الرسمية في مواقع التواصل، أو الرابط المباشر: https://saudiseasons.sa/ar/Taif/jobs“.

وينطلق موسم الطائف لأول مرة خلال أغسطس المقبل؛ لإبراز مكانة المملكة كوجهة سياحية مرموقة تمتلك أفضل المقومات على مستوى العالم العربي. كما تسهم في تسليط الضوء على العمق الحضاري والتاريخي للطائف، والتنوع الثقافي والفني، ووفرة الإنتاج الطبيعي واعتدال الطقس، بالإضافة إلى أكثر من 60 فعالية نوعية في 4 مناطق رئيسية هي: سوق عكاظ، ومضمار الهجن، ومنتزه الردف، والهدا والشفا.

الجدير بالذكر أن مواسم السعودية تستهدف تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في دعم الشباب، وتمكينهم بتوفير الفرص الوظيفية الموسمية للمجتمع المحلي؛ لتحقيق أثر الموسم على مدينتهم، كما تسعى إلى إيجاد الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير تنوع اقتصادي بدعم قطاع السياحة والترفيه.

اقرأ أيضًا:

موسم الطائف يتيح 100 فعالية متنوعة لزواره

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة : الجامعة هي المكان الأفضل لاستضافة رايز أب

أعرب رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة، فرانسيس ريتشارد دوني، عن سعادته باستضافة الجامعة قمة رايز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.