موسم الطائف

موسم الطائف السياحي يواصل فعالياته بمشاركة 11 دولة عربية

يواصل موسم الطائف السياحي، فعاليات نسخته الأولى، بعد ان بدأ يوم الخميس الموافق الأول من أغسطس، على أن ينتهي آخر الشهر الجاري؛ وذلك بمشاركة 11 دولة عربية في مقدمتها المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الإمارات، البحرين، الكويت، سلطنة عمان، مصر، لبنان، الأردن، العراق، المغرب، وتونس.

ويعتبر موسم الطائف احتفالًا سنويًا، وكرنفال من شانه أن يعيد بريق الأصالة العربية في جنبات سوق عكاظ، وساحة ميدان الهجن، وينشر الفرح والبهجة في قرية ورد، وغيرها من الفعاليات.

تستقبل المناطق الرئيسية الأربعة المخصصة لاحتضان أكثر من 70 فعالية رئيسية على مدى 31 يومًا، الزوار الذين جاؤوا للاستمتاع بأجواء مدينة الطائف التي تستعيد رونقها باعتبارها مصيفًا للعرب، بتاريخها وعمقها الحضاري وتنوعها الثقافي والفني، مع جاهزية متكاملة للخدمات والبنية التحتية، ووسائل النقل والوحدات السكنية، في رحلة ممتعة خلال شهر كامل، ترسخ فيه المملكة مكانتها كوجهة سياحية عالمية.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية وضعت خططًا تنشيطية للسياحة الوافدة إليها، وخصوصًا تنشيط وترويج لأنواع السياحة المختلفة، وليس فقط الدينية التي اعتمدت عليها لسنوات طويلة في صناعة السياحة.

اقرأ أيضًا:

مهرجان ولي العهد للهجن يطلق جوائز بقيمة 52 مليون ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس المؤسسة العامة للري

رئيس المؤسسة العامة للري: في اليوم الوطني يتجدد لدينا الولاء للقيادة الحكيمة

هنأ الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، القيادة الرشيدة والشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.